الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:27 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انقلب السحر على الساحر.. هاني زادة يرفع دعوى عزل ضد مرتضى منصور

هاني زادة وطارق جميل
هاني زادة وطارق جميل

قرر هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، رفع دعوى عزل ضد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لزوال صفته.

وقام هاني زاده بتوكيل المحامى طارق جميل سعيد برفع دعوى عزل ضد مرتضى منصور، لزوال صفته لصدور حكم قضائي نهائي ضده طبقا لنص المادة ٤١ من قانون الرياضة الفقرة الثانية.

وكان مرتضى منصور قد قرر من أسابيع قليلة تجميد عضوية هاني زادة وابنه أحمد هاني زاده المرشح السابق لعضوية القلعة البيضاء.

ويأتي قرار مرتضى منصور بتجميد عضوية هاني زادة وابنه، بسبب بعض المخالفات وآخرها ما يتعلق بقضية صفقة محمد إبراهيم مع نادي ماريتيمو، بحسب تصريحات سابقة لرئيس الزمالك.

يذكر أن هاني زادة كان من الأشخاص المقربين بشكل كبير لمرتضى منصور في فترة مجلس الإدارة السابق، قبل أن تتوتر العلاقة بينهما في الانتخابات الماضية، ويتوعد كل منها الأخر.

وطالب مرتضى منصور، هاني زادة بعدم دخوله الانتخابات الأخيرة للنادي هو ونجله، بعدما استبعده من قائمته القادمة التي ستخوض الانتخابات.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناته على "يوتيوب": "أنا بحذر الأخ هاني زادة للمرة الأخيرة، ابعد عن جروبات الأعضاء، اللي انت بتعمله بيوصلني أول بأول، ماتخلينيش أقول أنا شيلتك من القايمة ليه".

وأكمل: " مش حابب أجرحك بس في النهاية لو زودت هتكلم، فوت الدورة دي يا أخي انت ونجلك العزيز يمكن الظروف تتغير الدورة الجاية".