الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:11 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. الرئيس السيسى يشهد عرضًا لأسلحة القوات المسلحة الصربية (فيديو)

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أعلنت فضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الخميس، حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرضًا لأسلحة القوات المسلحة الصربية والمعدات العسكرية الدفاعية برفقة الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش.

من جانبه، قال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حضر برفقة الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش عرض لأسلحة القوات المسلحة الصربية والمعدات العسكرية الدفاعية من الصناعة المحلية.

وأوضح أن عرض أسلحة القوات المسلحة الصربية والمعدات العسكرية الدفاعية تم في ساحة التدريب بأرض الحراسة العسكري في العاصمة بلجراد.

اقرأ أيضًا: دبلوماسي: الدكتوراه الفخرية تكريمًا للرئاسة المصرية الخارجية (فيديو)

وكانت جامعة بلجراد، إحدى أهم المؤسسات التعليمية في صربيا، منحت الرئيس السيسي، اليوم درجة الدكتوراه الفخرية تكريمًا لجهوده التنموية داخل مصر ولنشر فكر وثقافة السلام والتعاون والبناء إقليميًا ودوليًا.

وأوضح السفير بسام راضي، أن كلًا من رئيس جامعة بلجراد، ووزير التعليم والعلوم والتنمية التكنولوجية، وأعضاء مجلس الجامعة؛ أعربوا عن الفخر إزاء تشريف الرئيس للجامعة، مؤكدين أن قرار منح الرئيس درجة الدكتوراه الفخرية جاء انطلاقا من دوره في قيادة مصر خلال فترة عصيبة من الاضطرابات إلى مرحلة جديدة من التنمية والبناء.

اقرأ أيضًا: متحدث الرئاسة: مسئولو جامعة بلجراد يشيدون بجهود السيسي في تطوير التعليم المصري