الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:47 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

متحدث السياحة: «يوم في مصر مبيخلصش» من أنجح الحملات الترويجية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت سها بهجت، المتحدث الرسمي باسم وزارة السياحة والآثار، أن الوزارة تبذل جهدًا كبيرًا من أجل الترويج للسياحة على المستوىين الدولي أو المحلي، إلى جانب أننا نسعى لتنشيط السياحة بنسبة كبيرة من ناحية الترويج والتسويق.

اقرأ أيضا: قبل مباراة القمة.. باحث يوجه عدة نصائح لنبذ التعصب الكروي بين الجماهير

وأضافت متحدث السياحة والآثار، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "من مصر"، المذاع عبر قناة سي بي سي الفضائية، أن الوزارة أطلقت عدة حملات تسويقية تستهدف عدة أسواق، وبالتالي هناك جزًا يستهدف الأسواق الداخلية، فضًلا عن أن حملة "اليوم في مصر مبيخلصش" من أهم هذه الحملات المواجهة للسوق العربية.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي: تغير المناخ يمثل تهديدا حقيقيا للمجتمع الدولي

وتابعت أن سوق السياحة العربية ينشط أكثر في فصل الصيف، بجانب عطلات الأعياد والمناسبات الترفيهية، موضحة أن هذه الحملة حققت نجاحا كبيرا من حيث القبول والترويج للمعالم المصرية القديمة، والتي تعد الدافع الرئيسي لنجاح الحملة.

وواصلت أن الفترة المقبلة ستشهد مجموعة كبيرة من التحفيزات، بالإضافة إلى التعاقد مع أكبر الشركات الترويج السياحي على المستوى العالمي، مشيرة إلى أن الشركة سوف تدشن حملة لمدة 3 سنوات تنطلق في الربع الأخير من العام الحالي.