الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:47 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير السياحة يبحث مع محافظ جنوب سيناء سبل تعزيز الترويج السياحي لشرم الشيخ

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

بحث أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، مع اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والمحافظة للترويج السياحي بصورة أكبر للمحافظة ولمدينة شرم الشيخ بشكل خاص خلال الفترة المقبلة، من أجل دفع مزيد من السائحين لزيارتها.

وأوضحت الوزارة في بيان، أن اللقاء شهد مناقشة والاتفاق على تشكيل فريق عمل مشترك من المختصين بكل من الوزارة والمحافظة، بهدف وضع خطة ترويجية مشتركة لمدينة شرم الشيخ، عبر تنفيذ أجندة أحداث وفعاليات متنوعة علي المستوي المحلي والدولي بها تضم أحداث ثقافية وسياحية ورياضية وفنية وغيرها من الأحداث، من أجل تسليط الضوء بشكل أكبر على المنتجات والمقومات السياحية بها والتي تجذب جميع السائحين حول العالم وتلبي كافة الأذواق والاهتمامات السياحية.

ويأتي ذلك إلى جانب تحديد الأماكن الجاذبة من أجل إقامة تلك الفعاليات داخل مدينة شرم الشيخ، وكذلك تحديد نوعية العروض التي سيتم تقديمها، وذلك بما يتماشى مع تفضيلات السائحين من الأسواق السياحية الرئيسية المصدرة للحركة السياحية.

وأوضح وزير السياحة، أن الوزارة تقوم في الوقت الحالي بالعمل على تنفيذ خطة عمل مشتركة من أجل الترويج لمنتج السياحة الثقافية ذات البعد الترفيهي، عبر إقامة العديد من الأحداث والفعاليات في المواقع الأثرية والسياحية المختلفة على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا.. «المركزي» يصدر قواعد ترخيص البنوك الرقمية والرقابة والإشراف عليها