الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:14 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي والجونة الليلة في الدوري والقنوات الناقلة

الأهلي والجونة
الأهلي والجونة

ينتظر جمهور وعشاق القلعة الحمراء لحظة إنطلاق صافرة البداية التى تشير ببدء المباراة التى تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيرة الجونة.

موعد مباراة الأهلي والجونة فى الدوري الليلة

يحل فريق الجونة ضيفا على المارد الأحمر اليوم الأحد، فى مواجهة من العيار الثقيل تجمعهما على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتستعرض "الطريق" فى السطور التالية موعد مباراة الأهلي والجونة الليلة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والجونة الليلة

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والفريق الساحلي الليلة، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة الليلة

تذاع أحداث مباراة الأهلي والجونة الليلة، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، التى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة الدوري المصري.

موقف الأهلي من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يدخل المارد الأحمر لقائه اليوم، محتلا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، حصدهم من خوض 23 مواجهة، حقق خلالهم الفوز فى 14 لقاء وتعادل فى 6 مباريات وتلقى الهزيمة 3 مرات.

موقف الجونة من جدول ترتيب المسابقة المحلية

يواجة الفريق الساحلي المارد الأحمر الليلة، محتلا المركز الخامس عشر من جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

أهداف أهلاوية

يسعي المارد الأحمر فى لقائه الليلة، من تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من غريمه الجونة، فى إطار استعادة نغمة انتصاراته، ورفع رصيده من النقاط إلى النقطة 51.

بعنوان لايقبل الهزيمة ولا التعادل

فى المقابل، يدخل سواريش مواجهته اليوم أمام الفريق الساحلي وعينيه على حصد فريقه للثلاث نقاط، من أجل مصالحة الجماهير، والسعي على التربع على عرش صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية، ومواصلة المشوار بعنوان لا يقبل الهزيمة ولا التعادل، للتتويج ببطولة الدوري الليلة.

ويذكر أن النادي الأهلي خسر لقب بطولة كأس مصر منذ أيام قليل على يد غريمه التقليدي نادي الزمالك، والذي حقق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتوج بطلا للكأس على حساب المارد الأحمر.

اقرأ أيضًا: «في الآخر بتزعل».. إبراهيم سعيد يهاجم شيكابالا بسبب الأهلي