الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:55 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقيت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية.. والقنوات الناقلة

ليفربول ضد مانشستر سيتي
ليفربول ضد مانشستر سيتي

يبحث الكثير من محبي ومتابعي كرة القدم في كل مكان، عن توقيت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية 2022 والقنوات الناقلة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي والمتوج بلقب الدوري الإنجليزي، مع ليفربول المتوج بلقب الكأس في مواجهة كأس الدرع الخيرية، تزامنًا مع انطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

توقيت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية 2022

يخوض مانشستر سيتي معسكر إعداد للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ خاض الفريق ثلاث مواجهات ودية حتى الآن، آخرها أمام بايرين ميونخ الألماني، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وحرص الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على اصطحاب جميع الوافدين الجدد للفريق، إذ ضم كل من النرويجي إيرلينج هالاند، والإنجليزي كالفين فيليبس، فضلا عن الأرجنتيني جوليان ألفاريز والألماني ستيفان أورتيجا.

استعدادت ليفربول للموسم الجديد

بدأ ليفربول معسكره استعدادًا للموسم الجديد 20222-2023، مطلع يوليو الجاري، إذ خاض ثلاث مباريات ودية حتى الآن، تلقى الهزيمة برباعية دون رد أمام مانشستر يونايتد.

قبل أن يحقق الفوز على حساب كريستال بالاس بهدفين دون رد، وفي المواجهة الثالثة اكتسح لابيزيج الألماني بخمسة أهداف مقابل هدف، ويستهد لمواجهة ريد بول سالزبورج النمساوي، في رابع ودياته.

وجاءت قائمة ليفربول للموسم الجديد، كالتالي:

أدريان، ألكسندر-أرنولد، أليسون، باجسيتيك، كارفالو، تشامبرز، كلارك، كلاركسون، إتش ديفيز، دياز، إليوت، فابينيو، فيرمينو، فراوندورف، جوميز، هندرسون، هيل، جونز، جوتا، كيتا، كوناتي، مابايا، ماتيب، ميلنر، مورتون، مروزيك، نوريس، نونيز، أوكسليد-تشامبرلين، فيليبس، روبرتسون، محمد صلاح، تياجو ألكانتارا، تسيميكاس، فان دن بيرج، فان دايك، ويليامز.

توقيت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية 2022 والقنوات الناقلة

تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية 2022، يوم السبت المقبل الموافق 30 يوليو 2022.

توقيت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية 2022 والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية 2022، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: قناة مصرية تعلن نقل مباراة ليفربول وستراسبورج الودية

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تذاع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية 2022، عبر قناة بي إن سبورت.