الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:43 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

القوافل الطبية المجانية تستهدف 1600 شخص ضمن «حياة كريمة» بدمياط.. فيديو

مبادرة حياة كريمة بدمياط
مبادرة حياة كريمة بدمياط

قال المعتصم بالله الجندي، منسق حياة كريمة بمحافظة دمياط، إن الدولة المصرية تولي اهتمام كبير بالرعاية الصحية للمواطن المصري، مضيفًا أنه هناك 8 قوافل طبية كل شهر تواصل الكشف على المواطنين، إذ إن هذه القوافل تضم جميع التخصصات الطبية وتشمل الأسنان، والجراحة العامة، والباطنة، ونساء وولادة.

اقرأ أيضًا: سامح شكري يؤكد ضرورة الإسراع في حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي

وأضاف منسق حياة كريمة بمحافظة دمياط، خلال مداخلة هاتفية له على قناة «إكسترا نيوز» الفضائية، أن هناك صيدليات بها جميع الأدوية مرافقة للقوافل الطبية، موضحًا أن هناك دعم من وزارة الصحة لهم، بالإضافة إلى أن هناك كشف للحالات التي تحتاج الدخول للمستشفي، فيجرى تحويلهم إلى أقرب المستشفيات لكي يجرى عمل اللازم لهم.

اقرأ أيضًا: وزير خارجية روسيا: الولايات المتحدة تسعى للهيمنة على العالم

وأوضح «الجندي»، أنه بالنسبة للحالات التي تحتاج إلى أجراء عمليات، تجرى على نفقة الدولة، مبينًا أن القافلة الواحدة توقع الكشف على 1200 إلى 1600 مواطن، يكون هناك 40 فرد منهم يجرى تحويلهم للمستشفيات التابعة لوزارة الصحة، بالإضافة إلى أن هناك 450 فرد يجرى عمل تحاليل لهم مثل تحاليل الدم والسكر وارتفاع ضغط الدم.

وأكمل أن مؤسسة «حياة كريمة» عقدت اتفاقية مع وزارة التعليم العالي لكي يجرى تحويل الحالات الحرجة لأقرب مشفى جامعي وهي المنصورة، إذ إن المستشفيات الجامعية لديها امكانيات طبية عالية، لافتًا إلى أن يجري متابعة الحالات بصفة دورية.