الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة وإصابة 10 أشخاص.. بالأسماء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد الطريق الدائري الإقليمي اتجاه العين السخنة، انقلاب أتوبيس، وهو ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء، وذلك دون وقوع أي حالات وفاة.

بداية الواقعة، عندما تلقت شرطة النجدة، بلاغا يفيد بوقوع حادث سير مرروي، انقلاب أتوبيس على الطريق الدائري اتجاه العين السخنة، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص، تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان الواقعة، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، فضلا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة حركة السيارات مرة أخرى بعد توقفها لفترة بسبب الحادث.

وتنوعت الإصابات ما بين كسور وكدمات وجروح متفرقة بالجسم، حيث أصيبت إحدى الأشخاص وتدعي "آلاء بدر، 20 عاما، بكسر بالزراع الأيسر، واشتباه بكسر في العمود الفقري"، وأخرى تدعي "ميرا مدحت، 21 عاما، مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بأنحاء جسدها"، وأصيب "يوسف عبدالغني، 23 عاما، بكدمات متفرقة بالجسم"، "هشام خالد، 22 عاما، مصاب بكدمات بأنحاء جسده"، "أحمد حنفي، 27 عاما، سائق الأتوبيس، أصيب بكسور بأنحاء جسده".

وأصيبت "ليندا أشرف، 22 عاما، بجرح قطعي باليد اليمني"، بينما أصيب "محمد فريد، 21 عاما، ببتر بالذراع الأيسر، وجرح بفروة الرأس"، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حتي يتماثلوا للشفاء.

اقرأ أيضا: اليوم.. استكمال محاكمة متهمين في «خلية استهداف الكنائس»

تم تحرير المحصر اللازم، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.