الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بـ30 جنيها.. أفضل عروض رحلات اليوم الواحد في مصر

رحلات
رحلات

نحتاج دائماً إلى تجديد طاقتنا، وتعزيز قدرتنا على القيام بالمسؤوليات اليومية، من خلال بعض الرحلات اليومية السريعة، بهدف الترفيه والتنفيس عن الذات.

لذلك يستعرض لكم "الطريق" خلال السطور التالية، أفضل عروض رحلات اليوم الواحد، وفقاً لجروب الخروج والفسح في مصر، الذي يتابعه أكثر من ثلاثة ملايين شخص، وهي كالتالي:

رحلة إسكندرية

تقدم بعض الشركات عروض بشأن رحلات اليوم الواحد الموجهة إلى الإسكندرية، والتي تبدأ بـ ١٥٠ جنيه للفرد، شاملة الانتقالات، ودخول الشواطيء، فضلاً عن مستلزمات الذهاب إلى البحر.

يمكن لحديثي الزواج الاشتراك في هذه العروض، حيث يتم التجهيز لها مرتين أسبوعياً، يكون التحرك من السابعة صباحاً، بينما العودة في التاسعة ليلاً.

رحلة العين السخنة

تبدأ تكاليف هذه الرحلة بقيمة ٢٥٠ جنيه، شاملة الانتقالات والوجبات، كما تبدأ الرحلة من السادسة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً.

تتنوع هذه العروض وتتكرر ثلاث مرات في الأسبوع الواحد، لذلك يمكن الاشتراك بها من قبل حديثي الزواج، كما يمكن اصطحاب الأطفال مجانا لعمر ٤ سنوات، بيننا أكبر من ذلك يتم دفع قيمة تذكرة كاملة له.

رحلة المعالم الأثرية

هذه تبدأ بقيمة ٣٠ جنيها فقط، ويتم الانتقال بين المعالم الأثرية والقصور في مصر القديمة، لكنها غير شاملة الانتقالات، يتم تكرارها مرتين خلال الأسبوع الواحد.

تكون الرحلة في مجموعات لذلك يمكن اصطحاب الأطفال، مع دفع التكلفة المالية لهم، خاصة لمن هم أكبر من ٤ سنوات.

اقرأ أيضاً: «ركبها وجابوه من دمياط».. لعبة الكرة المائية بالقاهرة تثير الجدل بين الناس