الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:58 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد..شعار «بوجاتي» الجديد للتحول نحو السيارات الفاخرة

بوجاتي تعتمد شعار جديد - صورة أرشيفية
بوجاتي تعتمد شعار جديد - صورة أرشيفية

كشفت شركة بوجاتي الفرنسية عن الشعار الجديد الذي اعتمدته لإصدارتها المستقبلية بدلا من العلامة القديمة، ضمن سعيها لصنع هوية بصرية جديدة للشركة تناسب خطتها للدخول ضمن قائمة مصنعي السيارات الفاخرة.

شعار بوجاتي الجديد

وكشف موقع أوتوكار البريطاني أن بوجاتي تعاونت في تصميم الشعار الجديد مع شركة «Interbrand» المتخصصة في استشارات العلامات التجارية عالمياً، وخلال البحث عن أفضل التصميمات، أجرت الشركة تحليل لتاريخها وما جرى بها من تغييرات خلال السنوات العشر الماضية، كي تستطيع إنجاز أفضل التصميمات المناسبة لخططها المقبلة، وتوصلت إلى اللوجو الجديد الذي يجمع بين الأحرف الأولى من اسم المؤسس الأول للشركة Ettore Bugatti مع وضعه على خلفية زرقاء مستوحاة من لون سيارات السباق التابعة للعلامة الفرنسية الشهيرة.

هدف بوجاتي من الشعار الجديد

تهدف بوجاتي من تغيير شعارها إلى الابتعاد عن الصورة المرتبطة بها كواحدة من صناع السيارات الرياضية فائقة التميز كي تنتقل إلى عصر صناعة السيارات فائقة الفخامة وهو الجانب الأهم في اهتمامات الشركة حاليا.

اقرأ أيضًا: السعودية تراهن على قطاع السيارات لمرحلة ما بعد النفط

وأعلنت بوجاتي أن طراز شيرون سوبر سبورت 300+ سيكون أول من يحمل الشعار الجديد للشركة الفرنسية بمجرد اكتمال عمليات التسليم الخاصة بالشعار الجديد

جدير بالذكر أن بوجاتي لم تغير شعارها منذ تم وضعه بواسطة المؤسس Ettore Bugatti، عام 1900، والذي تقوم بتصنيعه شركة Poellath GmbH & Co. KG Münz، منذ بدأت عملها عام 1778.