الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
التضامن: «أنت أقوى من المخدرات» ساهمت في زيادة الطلب علي العلاج 400% حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط

خاص.. تفاصيل مكالمة عبد الحفيظ للاعبي فيوتشر قبل مباراة الزمالك

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

كشف مصدر خاص، النقاب عن تواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع عدد من لاعبي المارد الأحمر المعارين ضمنصفوف فيوتشر إف سي.

ويستعد فيوتشر لمواجهة الزمالك في خضم منافسات الجولة السابعة والعشرين، وذلك مساء اليوم الخميس، ضمن المباراة المقرر اقامتها على أرضية ميدان استاد الأهلي we السلام.

وأوضح المصدر أن سيد عبد الحفيظ حرص على تحفيز لاعبي فريقه المعارين إلى صفوف فيوتشر، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمامالزمالك.

وأكد عبد الحفيظ خلال اتصاله باللاعبين، أن فريق فيوتشر أحد أقوى الأندية التي سيصطدم بها الأبيض خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أنيتعثر أمامه في مشواره نحو درع الدوري.

ويلاحق فريق النادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك، في سباق صدارة البطولة المحلية.

ويعتلي الزمالك صدارة ترتيب برصيد 60 نقطة، حصدهم من 26 مباراة بتحقيقه الفوز في 19 مباراة والتعادل في ثلاث مواجهات، بينماتلقى 4 خسائر.

فيما يأتي الأهلي ثالثًا في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، حصدهم من 25 مباراة ويتبقى له مؤجلتان بعد ختام تلك الجولة، بعد أن فازفي 18 مباراة وتعادل في ست مواجهات، وخسر ثلاث لقاءات.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق فيوتشر يضم بين صفوفه عدد من لاعبي الأهلي على سبيل الإعارة، بينهم مصطفى البدري وكريم نيدفيدبالإضافة إلى سعد الدين سمير.

اقرأ أيضًا: تعليق مدير شركة «لايف» على قرار المتحدة بشأن قناتي الأهلي والزمال