الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة أب تعذب ابن زوجها بطريقة بشعة في القليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدم زوج على التقدم بشكوى اتهم فيها زوجته الثانية بتعذيب نجله البالغ من العمر 6 سنوات، بإحدى قرى منطقة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وذلك بعدما أقدمت على كية بالنيران في أماكن حساسة في جسده من الأمام والخلف، وأن الدافع من وراء فعلتها هو تأديب الطفل.

على الفور تم نقل الطفل الذي تقدم والده بشكوى ضد زوجته الثانية، إلى مستشفى الحسين الجامعي لتلقى العلاج اللازم حتى يتماثل للشفاء.

وتبين من التحقيقات التي تمت مع والد الطفل، أنه اكتشف واقعة التعذيب عقب عودته من العمل عندما طلب من زوجته الثانية أن تذهب وتحضره من منزل والدتها فكان الطفل يعاني من آثار تعذيب وضرب على وجهه أحدثت له تورما منعه من الكلام واستغلت الزوجة ذلك الموقف وبررت جريمتها بأن الطفل سقط على وجهه وقت أن كان يلهو أمام المنزل.

أسرع والد الطفل به إلى المستشفى لمحاولة إسعافه، وبتوقيع الكشف عليه تبين أن الطفل تعرض لوصلات تعذيب وكي بالنار في العضو الذكري ومؤخرته وعندما تحسنت حالته الصحية قال لوالده إن زوجته الثانية هي التي فعلت فيه تلك الإصابات فأبلغ الشرطة بالواقعة.

اقرأ أيضا: مصرع شخص صدمه قطار في منشأة القناطر بالجيزة

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، القبض على المتهمة ووالدتها وبسؤالها اعترفت زوجة الأب بتعذيب الطفل لتأديبه بسبب اعتدائه المستمر عليها وأمرت النيابة العامة حبسهما على ذمة التحقيقات بتهمة الإصابة العمد والشروع في قتل الطفل داخل منزل والده.