الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:40 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط 4 تجار مخدرات في قبضة مباحث القليوبية.. صور

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات
القليوبية

سقط في قبضة الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، تشكيل عصابي بالقليوبية، تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة.

وكشفت تحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، بقيام 4 أشخاص لهم معلومات جنائية، مقيمون بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، بالاتجار في المواد المخدرة، مُتخذين من دائرة القسم محل سكنهم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

بعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم استهدافهم وتم القبض عليهم، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين وزنت واحد كيلو جرام، وكمية من مخدر الشادو وزنت 1،500 كيلو جرام وفرد محلي وعدد من الطلقات من ذات العيار، و3 قطع سلاح أبيض و2 مطواة، وسنجة ومبلغ مالي وعدد 4 هواتف محمولة، وميزان حساس.

اقرأ أيضا: ضربوه بمطواة.. إنهاء حياة شاب على يد شخص ونجله في فاقوس

بمواجهتهم أمام رجال المباحث، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة بقصد الدفاع عن نشاطهم والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، تحت إشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وحيازتها.