الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضربوه بمطواة.. إنهاء حياة شاب على يد شخص ونجله في فاقوس

الضحية
الضحية

جريمة بشعة شهدتها محافظة الشرقية، فقد أقدمَّ أب وابنه على إنهاء حياة شاب بسبب نشوب مشاجرة بينهم في الطريق العام انتهت بإصابة الضحية بطعنة نافذة، وتم نقله إلى المستشفى، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

قرار النيابة العامة
ووجهت النيابة العامة للمتهمين وهم « صابر .ج، ونجله هاني» تهمة القتل العمد، وأمرت بحبسهما على ذمة التحقيق، فيما شيع المئات من أهالي قرية كفر بلاسي، التابعة لنطاق ودائرة قسم شرطة فاقوس، جنازة الشاب الضحية في مشهد مهيب طالب خلاله جموع المعزيين بالقصاص من القتلة وسط تأكيد وإجماع على السيرة الطيبة للشاب.

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث الشرقية، بأن المجني عليه واحد من بين أربعة أبناء لوالده، وأن الأب قد توفى منذ سنة، قبل أن يلحق به الضحية قتيلًا متأثرًا بإصابته التي حدثت قبل نحو 3 أيام من صعود روحه إلى بارئها.

تحريات مباحث الشرقية

وأكدت تحريات المباحث، أن نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين المجني عليه «حسان صلاح عبدالكريم»، وبين كلٍ من: «صابر ج، ونجله هاني ص ج»، ومع تصاعد وتيرة الحديث تطور الأمر إلى استغلال أحد المتهمين سلاح أبيض «مطواة» طعن بها الضحية طعنة نافذة في البطن، نُقل على إثرها إلى المستشفى المركزي، وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة بعد 3 أيام.

وتم القبض على المتهمين والسلاح المستخدم في الجريمة «مطواه»، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم في قسم شرطة فاقوس، وبالعرض على جهات التحقيق وجهت لهما تهمة القتل العمد وقررت حبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة