الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد قليل.. محاكمة المتهم بهتك عرض طفلة في المعصرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، بعد قليل، اليوم الثلاثاء، جلسة محاكمة عاطل متهم بهتك عرض طفلة في المعصرة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم طارق.ر 40 سنة، عاطل بدائرة قسم شرطة المعصرة بمحافظة القاهرة بهتك عرض الطفلة ح.م بالقوة بأن استدرجها داخل مسكنه واعتدى عليها إلا أن استغاثتها ومناجاتها حالت دون ذلك، حال كونها لم تتجاوز الـ18 سنة ميلادية.

وأكدت شهادة ر.ع 62 سنة، بالمعاش أنه إيماء للاستغاثة ومناجاة المجني عليها هرع رفقة حفيده الطالب للدلوف للشقة محل حدوث الواقعة فوجد المتهم عاريًا متجردًا من ملابسه أمام المجني عليها فاصطحبهم لديوان الشرطة، واتهم المتهم بالتعدي على الطفلة.

اقرأ أيضا: بعد قليل.. نظر جلسة استئناف «مستريحة العمرانية» على حكم حبسها

في سياق آخر، تنظر محكمة جنح مستأنف العمرانية، بعد قليل، اليوم الثلاثاء، جلسة استئناف مستريحة العمرانية على حكم حبسها 3 سنوات، بتهمة الاستيلاء على 120 مليون جنيه من المواطنين.

وكان دفاع المتهمة تقدم باستئناف على حكم حبس موكلته 3 سنوات من محكمة جنح العمرانية على خلفية اتهامها بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين.