الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:51 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحوزتهما هيروين وأسلحة نارية .. تفاصيل اعترافات متهمين في النزهة

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

سقط في قبضة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عاطلين مقيمين بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة النزهة، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وميزان حساس وطبنجة صوت وخزينتين وعدد من الطلقات وعدد 6 هواتف محمولة ومبلغ مالي وسلاح أبيض مطواة، وبمواجهتها اعترفا بحيازتهما للمواد المُخدرة بقصد الاتجار، والسلاح بقصد الدفاع عن نشاطهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، تحت إشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزي ومتجري المواد المخدرة.

اقرأ أيضًا: انتشار مكثف بمحيط مواقف السرفيس

وفي سياق آخر نجحت أجهزة الأمن بالدقهلية، في القبض على طرفي مشاجرة وقعت في قرية دنديط محافظة الدقهلية.
وأوضحت التحريات الأولية أن المشاجرة نشبت بين طرف أول (شخص "له معلومات جنائية"، وبرفقته مجموعة من الأشخاص) طرف ثاني (مجموعة من أهالي القرية)، لاستيلاء الطرف الأول على قطعة أرض زراعية بالقرية المشار إليها وإطلاق أعيرة نارية تجاه الطرف الثاني على إثر اعتراضهم على ذلك، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

انتقلت القوات لمحل البلاغ، وتم السيطرة على الموقف وضبط عدد من طرفي المشاجرة وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي الأطراف، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.