الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:45 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مباحث الجيزة تفحص خط سير طالبة تغيبت عن المنزل بالطالبية

مديرية امن الجيزة
مديرية امن الجيزة

تفحص مباحث الجيزة، اليوم، تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، خط سير طالبة تغيبت عن المنزل بعد خروجها للتنزه مع صديقتها بالطالبية، وجارَ فحص سجل مكالماتها الهاتفية.

وأشارت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة، إلى أن والد الفتاة بعدما يأس من العثور عليها لدى صديقاتها حرر محضرا بقسم شرطة الطالبية برقم 53102022 إداري الطالبية، للوصول إلى ابنته.

وقال والد الفتاة المُتغيبة أمام رجال المباحث، إنه ظل طوال الـ6 أيام الماضية يبحث عنها لكن دون فائدة، وقال: «كل يوم بنزل أدور عليها في كل حتة في الهرم».

وأكد والد الفتاة، أن التحريات توصلت إلى أن نجلته تواجدت آخر مرة في منطقة كعابيش في الهرم، وفق ما كشفت عنه أجهزة التتبع لهاتفها وظن أن ابنته اُختطفت، قائلًا: «ماليش أعداء.. وبنتي عمرها ما غابت عن البيت كل ده.. كمان بلغتني أنها راجعة البيت خلاص والموبيل اتقفل فجأة».

وأضافت التحريات الأولية أن الفتاة أخبرت والدها بالخروج في نزهة مع صديقاتها ثم اتصلت به هاتفيا تخبره بعودتها في الطريق وعندما تأخرت اتصل والدها بها مرة أخرى إلا أن هاتفها أغلق.

كما يتولى فريق البحث بقيادة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة العقيد عمرو حجازي فحص خطوط سير الفتاة وتفريغ كاميرات المراقبة وفحص النطاق الجغرافي لهاتفها وتتبعه لتحديد مكانها ومازالت التحريات مستمرة.

اقرأ أيضًا: انتشار مكثف بمحيط مواقف السرفيس لمتابعة الالتزام بتعريفة الركوب بالقاهرة.. صور