الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:19 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«جوزي عايز يجنني وبيمشي وريا واحد».. أماني تستغيث في دعوى خلع

خلافات أسرية
خلافات أسرية

رفعت زوجة تدعى «أماني» دعوى خلع، أمام محكمة الأسرة مدينة نصر، حيث ادعت أن زوجها يراقب تحركاتها بشكل غير طبيعي بالرغم من انشغاله بعمله في الشركة، لكنها لم تصدق بعد صبرها 6 سنوات، داخل منزل الزوجية بعد تحملها أعباء الظروف المعيشة الصعبة، ولم تتوقع بأنه يقوم باستئجار أحد الأشخاص لمراقبتها في نزولها، وعندما واجهته بأمر المراقبة كان رده " أنتي إنسانة من طبيعة .. وفيكي حاجة غلط .. عايزة تروحي لدكتور نفسي» ولذلك تقدمت لرفع دعوى خلع.

روت« أماني» صاحبة الـ 36 عامًا، مهندسة، إلى محكمة الأسرة لتقدم دعوى خلع ضد زوجها لعدة أسباب منها مراقبتها والتعدي عليها بالضرب والسب بإستمرا».

وقالت الزوجة في دعواها المقدمة بمحكمة الأسرة بمدينة نصر :« أنها تزوجت منذ 6 سنوات من دكتور يعمل بإحدى المستشفيات المعروفة وأنجبت منه طفلي، ووجدت أن زوجها رغم اهتمامه بعمله إلا أنه يراقبها دائمًا في جميع تحركاتها، وعندما يكون مشغولًا بالعمل يستأجر أحدً الأشخاص لمراقبتها، وهذا من بين الأسباب التي جعلتها تطلب الخلع.

وأكملت «أماني»: «أنها حاولت منعه من إصدار هذه الأفعال والتوقف عن الشك ومراقبتها، إلا أنه تعدى عليها بالسب والضرب وخنقها فطلبت منه الطلاق إلا أنه رفض، قائلًا: « أنتي بتاعتي أنا بس .. عايزة تطلقي اتنازلى عن كل حاجة، أنا مش هطلق، هخليكي قاعدة زي بيت الوقف».

واختتمت الزوجة في دعواها: "أنا مش قادرة أعيش معاه تعب من كل حاجة بيعملها، والطلاق هو الحل الأفضل، لكنه لا يريد حل المشكلة بود، فلجأت إلى محكمة الأسرة مدينة نصر ورفعت دعوى خلع، وسأتنازل عن كل شيء حتى نفقة أطفالي، لكي أستطيع أن أكمل حياتي معهم بطريقة أفضل من العيشة معاه.

اقرأ أيضًا: عاجل | براءة مرتضى منصور من سب محمود الخطيب