الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:27 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية برلماني: مصر وطن واحد والرئيس رسخ معاني الوحدة الوطنية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

محمد صلاح أمام مانشستر سيتي.. ما قدمه الفرعون المصري في 15 مباراة سابقة

ليفربول ومانشستر سيتي
ليفربول ومانشستر سيتي

يستعد الدولي المصري محمد صلاح لمواجهة نظيره مانشستر سيتي في تمام السادسة مساءً، في نهائي كأس الدرع الخيرية استعدادًا للموسم الجديد.

وتلعب هذه المباراة قبل انطلاقة الموسم الجديد، حيث تجمع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في النسخة الماضية، وفريق ليفربول بطل كأس إنجلترا.

وسبق لمحمد صلاح وأن خاض 15 مباراة سابقة أمام فريق مانشستر سيتي في مختلف البطولات، حيث أحرز سبعة أهداف، وصنع أربعة آخرين لزملاءه، ما يجعله يساهم في 11 هدفًا أمام فريق مانشستر سيتي في مختلف البطولات.

اقرأ أيضًا: جدول ترتيب الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي والمقاولون العرب

ففي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز شارك صلاح في عشر مباريات، حقق الفوز في مبارتين وتعادل في أربع مباريات وخسر أربع مباريات، وسجل خمسة أهداف وصنع ثلاثة.

وفي بطولة دوري أبطال أوروبا شارك في مبارتين فاز بهما رفقاء صلاح على فريق مانشستر سيتي وسجل صلاح هدفين وصنع هدفًا آخر.

والدرع الخيرية شارك محمد صلاح في مباراة وحيدة وخسرها، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف خلالها، وفي بطولة الكأس شارك صلاح في مبارتين، فاز في واحدة وخسر آخرى ولم يسجل أو يصنع خلالها.