الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

بصناعة مصرية.. ليفربول يضرب مانشستر سيتي بهدف في الشوط الأول.. فيديو

ليفربول ومانشستر سيتي
ليفربول ومانشستر سيتي

تمكن فريق ليفربول من تسجيل أول أهدافه في غريمه مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الشوط الأول في المباراة المقامة حاليًا على ملعب «كينج باور»، في إطار منافسات الموقعة النهائية من كأس الدرع الخيرية للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وسجل الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، الهدف الأول للريدز في شباك الفريق السماوي في الدقيقة 21 بعد صناعة مصرية من النجم محمد صلاح جناح ليفربول لينتهي الشوط الأول لصالح الفريق الأحمر.


وجاء تشكيل ليفربول ضد مانشستر سيتي

حراسة المرمى: أدريان

الدفاع: فان دايك، ماتيب، روبرتسون، ألكسندر أرنولد

الوسط: فابينيو، تياجو، هندرسون

خط الهجوم: روبرتو فيرمينو، محمد صلاح، لويس دياز

فيما يبدأ مانشستر سيتى لقاء ليفربول بالتشكيل التالى:


حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: ناثان آكي، روبن دياز، كانسيلو، والكر

الوسط: رودري، دى بروين، برناردو سيلفا

الهجوم: إيرلينج هالاند، رياض محرز، جاك جريليش

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

ويسعى ليفربول، إلى التتويج ببطولة كأس الدرع الخيرية من أجل البدء الموسم الجديد بمعنويات مرتفعة خاصة بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا بالنسخة الماضية ضد ريال مدريد الإسباني، فيما يدخل مانشستر سيتي ساعيًا إلى الظفر باللقب من أجل إحراز البطولة الثانية بعد لقب البريميرليج.