الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:40 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد جدل «أبو أحمد خدني الكوافير».. عفت الشناوي تستعد لطرح أغنية «مهزقة»

عفت الشناوي
عفت الشناوي

يبدو أن عفت الشناوي احترفت إثارة الجدل بالأغنيات التي تكتبها، فبعد أن تصدرت أغنية «أبو أحمد خدني الكوافير» مؤشرات البحث «جوجل» لعدة أيام فور نشرها على يوتيوب، كشفت عفت عن أغنية جديدة اسمها «مهزقة» تتناول عيوب بعض الرجال بأسلوب ساخر.

وتعليقًا على ذلك، قالت «عفت» إن الأغنية الجديدة التي كتبتها ستُطرح مطلع الشهر المقبل، وهي من غناء نعوم وأميرة خالد، ألحان تامر نور وإخراج مارك، وتصوير عمر شريف، إنتاج أحمد ماهر، وتوزيع رامي المصري، مشيرة إلى أن «مساوئ بعض الرجال التي تتناولها كلمات الأغنية تخص الذين يحبون النظر إلى نساء غير زوجاتهم، أولئك الذين أعينهم زائغة».

المعاكسات

وأضافت خلال تصريح خاص لـ«الطريق» أن الأغنية تتناول أيضًا «المعاكسات» على السوشيال ميديا وكيف يصبح الشاب لطيفًا حينما يحادث فتاة في الواقع الإلكتروني بينما يعامل الناس على أرض الواقع بشدة وخشونة.

وتابعت: «عارفة إن الأغنية هتزعل منا رجالة كتير لكنها بتتناول الواقع بطريقة ساخرة وبسيطة ومرحة وليس فيها أي تجريح».

أغنية جديدة

وكشفت أن أغنيتها التالية هي «نونة» التي ستغنيها قمر اللبنانية، وتتناول الرجل الذي ليس لديه شخصية ولا يتحمل مسؤولية كلامه، وينصاع لأوامر والدته ضد زوجته.

واشتهرت عفت بكتابة الأغنيات الساخرة، بعدما تحولت من المحاماة إلى الكتابة، لتحقق نجاحا كبيرا بأغنية «أبو أحمد خدني الكوافير» التي تصدرت التريند لعدة أيام.

من المحاماة إلى الكتابة

واختتمت عفت الشناوي بالإشارة إلى أنها عشقت كتابة الأغاني منذ الصغر وعملت على تنمية موهبتها بتدوين بعض الكلمات في مفكرتها، إلى جانب قراءة الشعر وسيرة الشعراء، ثم التحقت بكلية الحقوق وبعدها تزوجت وانشغلت بتربية أبنائها لكنها سرعان ما عادت للكاتبة مرة أخرى.

اقرأ أيضا: ميسرة ليست الأولى.. فنانات تعرضن لمشكلات صحية خطيرة بسبب عمليات التجميل