الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:56 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميسرة ليست الأولى.. فنانات تعرضن لمشكلات صحية خطيرة بسبب عمليات التجميل

ميسرة
ميسرة

أثارت التصريحات الأخيرة التي أدلت بها الفنانة ميسرة جدلا واسعا بعد كشفها عن إصابتها بالتسمم بسبب إجراء عدد من عمليات التجميل في منطقة الأنف والوجه، بعدما شعرت بفقدان وزنها فرغبت في نفخ خدودها، ولكن كانت العواقب وخيمة، وكذلك أيضا أجرت عملية في أنفها تسببت لها في أزمة صحية خطيرة.

ميسرة

وبدأت معاناة ميسرة، بعد خضوعها لعملية تجميل عندما رغبت في نفخ خدودها، وأثناء ذلك تعرضت لخطأ طبي، لكنها لم تكتف بذلك وأجرت عملية أخرة في أنفها تسببت في تدميره، حسب قولها.

وليست ميسرة وحدها التي عانت من تلك الأزمة فالكثير من الفنانات تعرضن لمشكلات صحية خطيرة، بعد إجراء عمليات التجميل للحصول على مظهر أكثر جمالا وجاذبية، لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، وكانت النتائج عكسية عليهن.

حورية فرغلي

ندمت الفنانة حورية فرعلي ملكة جمال مصر لعام 2002، على إجراء عملية تجميل في منطقة الأنف تسببت في تشوه وجهها، وذلك بعدما سقطت من أعلى ظهر حصان فكسر أنفها.

وابتعدت حورية فرغلي عن الساحة الفنية لأكثر من 3 سنوات، بسبب فشل عمليات التجميل وعدم قدرتها على استعادة شكلها مرة أخرى ما تسبب لها في مضايقات كثيرة وأفقدها القدرة على الشم والتذوق.

دنيا بطمة

عاشت المغربية دنيا بطمة، مأساة قاسية بسبب عمليات التجميل، لدرجة أنه لم يسلم أي جزء بوجهها أو جسدها، وتحول لون بشرتها إلى الداكن وامتلأ بالبثور.



نوال الزغبي

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في تصريحات متلفزة، أن إحدى صديقاتها نصحتها بإجراء عملية تجميل، للحصول على مظهر جميل ولما وافقت على الفكرة وأجرت العملية حدثت لها مشكلة صحية كبيرة بسبب استخدام منتجات غير صالحة.

وندمت نوال الزغبي على إجراء عمليات التجميل موضحة أن الشخص تمر به أوقات يرغب فيها بالحصول على مظهر أكثر جمالا وهذا أمر خاطئ تماما.

أصالة

أما المطربة أصالة فقد أجرت حملية قن بالبوتوكس لوجهها، وبدلا من تحسين مظهرها شعرت بعدم قدرتها على استخدام وجهها في التعبير عما تريد وكأنه تجمد أو خرج عن السيطرة.

وقالت أصالة إنها أجرت أكثر من عملية تجميل في منطقة أسفل العين وفي الأنف والأسنان واللغد، لكنها ندمت بعد ذلك ولو عاد بها الزمن ما فكرت في عمليات التجميل.

اقرأ أيضًا: هل تعاني النساء من التحرش الجنسي في صمت؟