الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:31 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ«استايل سبعيناتي».. شاهد إطلالات الفنانات في إعلانات ومسلسلات رمضان 2022

بـ ”استايل سبعيناتي” .. شاهد أزياء فنانات إعلانات ومسلسلات رمضان 2022
بـ ”استايل سبعيناتي” .. شاهد أزياء فنانات إعلانات ومسلسلات رمضان 2022

ظهرت العديد من الفنانات خلال شهر رمضان الجاري، في عدد من الإعلانات والأعمال الدرامية، بأزياء تسيطر عليها مواصفات وملامح السبعينيات، إذ الأناقة والرقي، كما عبرت من خلالها عن الروح المصرية العظيمة.

يستعرض لكم "الطريق" خلال السطور التالية، أزياء بعض الفنانات في إعلانات ومسلسلات رمضان، التي اتخذت روح السبعينيات، وهي:

_ يسرا

أطلت الفنانة يسرا على جمهورها ومحبيها في عملها الفني، المذاع في رمضان عام 2022، بأزياء تسيطر عليها روح السبعينيات، كان من بينها فساتين الشيفون التي تميزت بجودتها العالية، كما ازدانت بكرانيش دائرية ذات طبقات.

سيطرت على إطلالتها ألوان عدة كان أبرزها الأبيض والأحمر والأخضر، وهي ألوان هذا العام.

كما نسقت مع إطلالاتها خلال عملها الدرامي مجموعة من الـ"شابوهات"، بحجمين المتوسطة والكبيرة، وهو ما كان سائد من بداية أربعينيات وحتى سبعينيات القرن الماضي.

اقرأ يضاً: إليك طريقة التعامل الصحي مع حيوانك الأليف

ظهرت يسرا أيضا خلال إعلانها الرمضاني، بإطلالة سبعينية، وكانت فستان أحمر اللون مزدان بكرانيش من أحد الجانبين، كما نسقت معه أيضاً "شابوه" سوداء اللون مزدانة بشريط في المنتصف من قماش الساتان.

_ إليسا

أطلت المطربة إليسا على جمهورها في إعلان رمضاني لهذا العام 2022، بفستان "مقلم" من ثلاث ألوان الأخضر والأصفر والأسود، مزدان من الأسفل بكرانيش أحادية عريضة حتى أسفل الركبة، وطبقت عليه "جاكيت" من الجلد الأحمر.

_ نيلي كريم

ظهرت هي الأخرى بإطلالة تشبه إحدى إطلالات الفنانة سعاد حسني، خلال إعلان رمضاني، حيث كانت تجسد شخصيتها في أغنية "الجو ربيع"، ترحيبا بقدوم شهر رمضان، وكانت إطلالتها عبارة عن فستان منقوش متوسط الطول، مزدان بـ"كشكشة" في منطقة الوسط، ومحلي بأكمام قصيرة تغطي الكتفين.