الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:36 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الضربة القاتلة.. «أب وزوجته» ينهيان حياة طفلتهما الرضيعة ببولاق الدكرور

ارشيفية
ارشيفية

أمرت النيابة بالجيزة اليوم الثلاثاء، عرض المتهمين بإنهاء حياة رضيعتهما في بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، على مصلحة الطب الشرعي وذلك لتوقيع الكشف الطبي عليهم لبيان تعاطيهم للمواد المخدرة من عدم، لحظة ارتكاتبهما الجريمة وهل تمت تحت تأثير المواد المخدرة أم لا؟.

بلاغ بالعثور على جثة رضيعة

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الامنية بقسم شرطة بولاق الدكرور بلاغاً، مفاده بوفاة طفلة رضيعة، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة لطفلة وعليها اثار تعذيب والاشتباه في والديها، وبعمل التحريات وجمع المعلومات وتوقيع الكشف الطبي عليها من قبل مفتش الصحة تبين صحة الواقعة وان هناك شبها جنائية في وفاتها.

القبض على الزوجين المتهمين بإنهاء حياة ابنتهم

وعلى الفور تم القبض على ولديها عقب ادعئهما وفاتها طبيعية، وبمواجهتهم بالتحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية وتضيق الخناق عليهما أقرا أنهما وراء ارتكاب الجريمة، وذلك عقب تعديهما على الطفلة الرضية حتى لقت مصرعها متأثرة بالإصاباتها التي كشف عنها تقرير الطب الشرعي.

حبس المتهمين على ذمة التحقيقات

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللأزمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة أمرت بحبس الاب وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات وصرحت بدفن جثمان الطفلة، كما طلبت النيابة تحريات الاجهزة الأمنية حول الواقعة، وتقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليها، واجراء تحليل مخدرات للوالدين.

اقرأ أيضا: الداخلية تكشف حقيقة الفيديو المتداول باختطاف 15 شخصًا بمنطقة صحراوية

وفي سياق آخر، عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على جثة طافية بمجري مياه النيل بحي المعادي بالقاهرة.

البداية كانت بتلقي مسؤول غرفة عمليات الحماية المدينة بمدرية أمن القاهرة، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور علي جثة لشاب في العقد الثاني من عمره بدائرة المركز المعادى.

انتقال الأجهزة الأمنية

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوة من الإنقاذ النهري لانتشال الجثة، وبالفحص تبين أنها لشاب في العقد الثاني من العمر ولا يحمل أي أوراق تدل على هويته، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة

فيما تكثف الأجهزة الأمنية بمدرية أمن القاهرة جهودها لسرعة ملابسات وكشف وتفاصيل الواقعة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمة.