الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:00 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صابرين تكشف لـ ” الطريق” تفاصيل مسلسل ”أعمل إيه”

صابرين
صابرين

قالت الفنانة صابرين أنها تصوير حاليا مشاهدها من مسلسلها الجديد "أعمل إيه" مع النجم الكبير خالد الصاوي ، ومن المقرر أن يتم عرضه بعد الانتهاء من التصوير المسلسل.

واضافت في تصريح خاص لموقع "الطريق" أنها تقوم بتجسيد شخصية تدعي "ايناس" متزوجة من الفنان خالد الصاوي ، ويحدث بينهم العديد من الأزمات الأسرية ، وتدور أحداثه حول 45 حلقة .

أبطال المسلسل

أعمل إيه بطولة الفنان خالد الصاوى، صابرين ،سهير المرشدى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، نهال عنبر صبرى عبد المنعم، مفيد عاشور، أيمن عزب، محمود الشرقاوى ،وتأليف محمد الحناوى.

مهرجان القاهرة للدراما

وفي سياق آخر أعربت الفنانة صابرين عن سعادتها كعضو لجنة التحكيم في مهرجان القاهرة للدراما لدورته الأولي ، المقرر أن يقيم في سبتمبر المقبل .

وعقد المؤتمر الصحفي للمهرجان القاهرة للدراما يوم الاثنين الماضي ، الذي تنظمه نقابة المهن التمثيلية وحضر عدد من النجوم ، وعلي رأسهم رئيس المهرجان الفنان يحيى الفخراني،أحمد السقا ، نجلاء بدر، ،الفنان أشرف زكي، داليا البحيري، لقاء سويدان، محمد ممدوح ،طارق صبري ،صابرين ،والمخرجة إنعام محمد علي رئيسة لجنة التحكيم .

ومن المقرر أن يتم اختيار أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أحسن اخراج ،أحسن مسلسل، أحسن صورة أحسن موسيقي وتتر ، أحسن مؤلف في أعمال شهر رمضان الماضي.

مسلسل حلم

يشار أن آخر أعمال الفنانة صابرين مسلسل "حلم" ، بطولة عدد كبير من النجوم منها الفنان أحمد عبد العزيز، محمد رياض، صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، مى كساب، نهال عنبر، سميرة عبد العزيز،ياسمين جمال، مدحت تيخة، عمر زهران، محمود الجابرى، شريف خير الله، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح،

اقرأ أيضًا: تفاصيل مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة: ”هشام هيقبض على جمال بتهمة القتل” (خاص)

قصة المسلسل

وتدور أحداث المسلسل عن منطقة حي الأسمرات، ومحاولة الدولة لإنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد، وتتحول حياتهم إلى الأفضل بعد العشوائيات ، ويحدث لهم العديد من المفاجآت بعد تغير حياتهم