الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:57 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع طفلة صدمها قطار بطوخ.. «كانت معاها كتب دراسية»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقع قبل قليل حادث تصادم قطار بطفلة في العقد الأول من عمرها، أثناء عبور طفلة لشريط السكة الحديد بمنطقة المزلقان بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، وهو ما أسفر عن مصرعها وذلك بعد فشل محاولة الأهالي الذين شاهدوا الحادث في إسعافها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجري نقل الجثة إلى المشرحة لحين تسليمها لذويها والتصريح بدفنها بعد انتهاء كافة الإجراءات القانونية.

طفلة في العقد الأول من عمرها

بداية الواقعة، كانت بتلقي مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث حادث تصادم قطار بطفلة في العقد الأول من عمرها، أثناء عبور طفلة لشريط السكة الحديد بمنطقة المزلقان بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، وهو ما أسفر عن مصرعها وذلك بعد فشل محاولة الأهالي الذين شاهدوا الحادث في إسعافها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجري نقل الجثة إلى المشرحة لحين تسليمها لذويها والتصريح بدفنها بعد انتهاء كافة الإجراءات القانونية.

لم يستدل على هويتها

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم محمد فتحي رئيس المباحث، إلى مكان الحادث، وتبين صحته، وأن الجثة لطفلة في العقد الأول من عمرها ما بين 8 إلى 10 سنوات، مجهولة الهوية، وتحمل في يديها كتب دراسية، ولم يستدل على هويتها قبل نقلها من موقع الحادث.

مواصفات الطفلة.. وسؤال الشهود على الحادث

وبسؤال عدد من شهود العيان على الحادث، أوضحوا بأن الطفلة كانت تعبر شريط السكة الحديد بمنطقة المزلقان بطوخ بمحافظة القليوبية، وهو ما أسفر عن مصرعها، وأنها كانت ترتدي بنطلون جينز وتيشرت وتحمل على كتفيها شنطة بها كتب دراسية بخلاف التي على يديها.

اقرأ أيضا: مصرع شخص صدمه قطار في منشأة القناطر بالجيزة

فحص كاميرات المراقبة والتحقيق في الواقعة

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها وفحص كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الواقعة، فضلا عن التحفظ على الجثة داخل المشرحة لحين الاستدلال على أهليتها وتسليمها لهم بعد انتهاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة، والتصريح لدفنها.