الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:12 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

«خان العيش والملح».. أسرار مقتل عجوزين بسبب دراجة في الهرم

شهدت منطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة واقعة مأساوية عندما أقدم لص على قتل مزارعين فى منتصف النهار داخل أرض زراعية بسبب سرقة دراجة أحدهم لشراء المواد المخدرة.

قال محمد جودة شقيق المجني عليه الأول "ابراهيم جودة" إنه تلقى اتصالاً هاتفياً من نجله يخبره قتل عمه داخل والقاء جثته داخل مصرف مائي.

وأوضح "جودة" عن علاقة شقيقه بالمتهم أنه قبل الواقعة بيوم واحد كان يتناول الطعام مع شقيقه والمجني عليه الثاني"فارق" وبعد الطعام سرق مبلغ مالي من المجني عليه، وعلي اثرها نهره المجني عليه.

في اليوم التالي حضر المتهم إلي أرض المجني عليهما لسرقة دراجة ملك المجني عليه الثاني "فارق" وخلال منعه اعتدي علي المجني عليه وصديقه بـ "حجر" حتي سقطا وسط بركة من الدماء ولفظا انفاسهما الاخيرة.

البداية عندما تلقي قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد العثور على جثتين فى قطعة أرض زراعية بالهرم، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثتين لـ مسنين، أحدهما يبلغ من العمر 83 عاما، والثانى 73 عاما.

وكشفت التحريات إلى أن المتهم العاطل ارتكب الجريمة لمحاولة المجنى عليهما منعه من سرقة دراجة خاصة بأحدهما، ما دفعه لتهشيم رأسهما بحجر.

من ناحية أخرى، كشف فيديو إستغاثة أحد الأشخاص من قيام جيرانه بالتعدى عليه بالضرب بدار السلام

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن إستغاثة أحد المواطنين من قيام جيرانه بالإعتداء عليه بالضرب وتهديد والدته بدائرة قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ (15/7/2022) تبلغ لقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول (5 أشخاص "من بينهم المواطن المشار إليه") ، طرف ثانى (4 أشخاص) تعدى خلالها كلٍ من الطرفين على الآخر بالضرب بسبب إدعاء الطرف الأول بقيام الطرف الثانى بسرقة مواد أسمنتية خاصة بأحد المشروعات.

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الطرفين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كما كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول منشور على موقع "فيس بوك" يتضمن شكوى لإحدى الفتيات تتضررت خلالها من تعرضها لواقعة تحرش لفظى بالجيزة.

وحدة المتابعة رصدت تداول منشور مرفق به صور ومقطع فيديو​ لإحدى السيارات على صفحة عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تضررت خلاله فتاة من قيام قائد تلك السيارة بالتحرش بها لفظياً حال سيرها بمنطقة الدقى وبرفقتها أخرى.

بالفحص تم تحديد الشاكية وباستدعائها أكدت ما جاء فى شكواها كما تم تحديد المشكو فى حقه وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية بالجيزة "له معلومات جنائية").

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والسيارة قيادته، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.