الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

مصرع وإصابة 31 في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بمطروح

حادث ارشيفية
حادث ارشيفية

لقي شخصين مصرعهم وأصيب 29 آخرين في حادث تصادم مروع بين أوتوبيس وسيارة نقل بطريق سيد عبد الرحمن التابعة لمحافظة مطروح وتم نقل جثة المُتوفّى إلى ثلاجة المستشفى، والمصابين لتلقى العلاج اللازم.

حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بمطروح

وكانت غرفة عمليات الإسعاف والطوارئ تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها بوقوع حادث سير مروعا على طريق سيد عبد الرحمن بمحافظة مطروح بين أوتوبيس وسيارة نقل ووجود مُتوفّى وعدد من المصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف، وبالفحص تبين مصرع شخصين وإصابة 29 آخرين، إثر تعرضهم لحادث تصادم حافلة بسيارة نقل بِطْرِيق سيدي عبد الرحمن الجديد في اتجاههم لمحافظة مطروح.

أسماء المتوفين في حادث مطروح

واسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة النقل طارق عبد الحليم عبد المجيد خضر (٤٩ سنة - شبين الكوم منوفية)، ومينا مكرم فهمى، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، ووضع المتوفين داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة.

رفع حطام الحادث

فيما دفعت الإدارة العامة للمرور باوناش المرور لرفع حطام الحادث وتسير حركة المرور، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتشكيل لجنة فنية لفحص السيارتين المتسببين في الحادث.

اقرأ أيضًا: «سيدة وابنتها».. الداخلية تكشف لغز العثور على جثتين بطريق الزعفرانة

وفي سياق آخر ، شهد طريق مركز إيتاي البارود بالبحيرة، اليوم السبت، إصابة 12 شخصًا بكسور وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم، بسبب وقوع حادث تصادم انقلاب سيارة ميكروباص.

حادث ايتاي البارودي

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارا بالحادث من شرطة النجدة.

انقلاب سيارة في أحد الترع

وبالفحص اتضح وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بإحدى الترع المجاورة لقرية شبرا النونة التابعة لمركز إيتاي البارود على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعين وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى إيتاي البارود بالبحيرة لإسعافهم وتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

التحقيق في حادث ايتاى البارودي

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالته النيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة ملابسات وأسباب الواقعة.