الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:48 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحصولها على مجموع ضعيف في الثانوية .. طالبة تحاول إنهاء حياتها بحبة الغلال القاتلة في الغربية

ارشيفية
ارشيفية

حاولت طالبة في عقدها الثاني، التخلص من حياتها بتناول حبة الغلال القاتله عقب ظهور نتيجتها في الشعبة العلمية علوم بالثانوية العامة بقرية الدلجمون التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، وذلك لحصولها على دراجات ضعيفة.

بلاغ بمحاولة قيام طالب بإنهاء حياتها

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إشارة من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، بتلقية بلاغاً من أحد المستشفيات التابعة لدائرة المركز مفادها، بوصول طالبة في حالة اعياء شديد بسبب تناولها حبة حفظ الغلال السامة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية التابعة لمركز كفر الزيات.

وبالفحص تبين ان الفتاة تدعى نور طالبة في الصف الثالث الثانوي، وحاولت إنهاء حياتها بحبة الغلال عقب ظهور اعلان نتيجة الثانوية العامة بسبب حصولها على درجات ضعيفة في شعبة العلمية.

سؤال أسرة المصابة حول الحادث

وبسؤال أهلية المصابة تبين عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأن ابنتهم هي من حاولت إنهاء حياتها، بحبة الغلال، وجري تلقيها العلاج اللازم داخل مستشفى طنطا الجامعي وذلك لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

اقرأ أيضًا: «سيدة وابنتها».. الداخلية تكشف لغز العثور على جثتين بطريق الزعفرانة

حادث مروري

وفي سياق آخر، لقي شخصين مصرعه وإصابة 29 آخرين في حادث تصادم مروع بين اتوبيس وسيارة نقل بطريق سيد عبد الرحمن التابعة لمحافظة مطروح وتم نقل جثة المتوفي إلى ثلاجة المستشفى، والمصابين لتلقى العلاج اللازم.

تصام اتوبيس بسيارة نقل

وكانت غرفة عمليات الإسعاف والطوارئ تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها بوقوع حادث سير مروع اعلى طريق سيد عبد الرحمن بمحافظة مطروح بين اتوبيس وسيارة نقل ووجود متوفي وعدد من المصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف، وبالفحص تبين مصرع شخصين وإصابة 29 آخرين، إثر تعرضهم لحادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق سيدي عبد الرحمن الجديد في اتجاههم لمحافظة مطروح.

اسماء الضحايا

واسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة النقل طارق عبد الحليم عبد المجيد خضر (٤٩ سنة - شبين الكوم منوفية)، ومينا مكرم فهمى، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، ووضع المتوفين داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة.

فيما دفعت الإدارة العامة للمرور باوناش المرور لرفع حطام الحادث وتسير حركة المرور، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتشكيل لجنة فنية لفحص السيارتين المتسببين في الحادث.