الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:21 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أهلها رفضوا إتمام خطبتها.. كواليس انتحار طالبة ثانوي بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية أبو صير بالغربية عندما أقدمت طالبة في الصف الثاني الثانوي على التخلص من حياتها شنقًا داخل غرفة نومها بواسطة حبل معلق في سقف الغرفة بسبب رفض أسرتها إتمام خطوبتها من أحد الشباب وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، يتضمن العثورعلى جثة طالبة في الصف الثاني الثانوي، بقرية أبو صيرفي مركز سمنود، بمحافظة الغربية، تدعى «ملك. ا» تبلغ من العمر الـ 16 عامًا، مشنوقة، داخل غرفتها، بواسطة حبل معلق في سقف الغرفة.

انتقلت الأجهزة الأمنية ومباحث مركز شرطة سمنود، إلى مكان البلاغ، وبالمعاينة والتحريات الأولية، أتضح العثور على جثة الطالبة معلقة في سقف الغرفة، ووجود أثار خنق بواسطة حبل حول العنق، وليس هناك آثار ظاهرية على الجسد.

وبالفحص والتحري، تبين أن الطالبة أقدمت على الانتحار شنقًا بواسطة حبل؛ بسبب رفض أهلها إتمام الخطوبة من أحد الشباب، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى سمنود المركزي، والتحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

كما أمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية بسرعة عمل التحريات بشأن ظروف وملابسات الواقعة.

اقرأ أيضًا: خلال أسبوع.. ضبط قضايا تهرب ضريبي بقيمة 2.5 مليار جنيه