الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:57 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات نهال عنبر بشأن مهرجان القاهرة للدراما.. ياترى قالت إيه؟.. خاص

نهال عنبر
نهال عنبر

قالت الفنانة نهال عنبر، عضو لجنة التحكيم للمهرجان القاهرة للدراما، إنه يتم اختيار المكرمين في خلال شهر ونصف من الْآنَ، وأنها تتمنى أن يكون وقتًا كافيًا لمشاهدة كل أعمال شهر رمضان الماضي.

وأضافت في تصريح خاص لـ موقع «الطريق»، أن فنانين مصر يستحقون أن يكون لهم مهرجان من جهة موثوق فيها وهي نِقابة المهن التمثيلية.

وأكدت «عنبر»، أن المهرجان سيعقد في شهر سبتمبر المقبل لاختيار المكرمين، متمنيةً أن يكون الهدف هو الارتقاء بفن الدراما وتقييم الأعمال المقدمة خلال شهر رمضان.

وعقد أمسِ الاثنين المؤتمر الصحفي للمهرجان وحضر عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم رئيس المهرجان الفنان يحيى الفخراني، الفنان أشرف زكي، والمخرجة إنعام محمد علي رئيسة لجنة التحكيم، أحمد السقا، نجلاء بدر، لقاء سويدان، وصابرين، محمد ممدوح، وطارق صبري.

مسلسل أعمل إيه

وفى سياق آخر تواصل الفنانة نهال عنبر، تصوير مشاهدها من مسلسلها الجديد "أعمل إيه"، تجسيد شخصية أحد أقارب صابرين وهي متزوجة من الفنان خالد الصاوي، ويحدث العديد من الأزمات الأسرية وتدور أحداثه حول 45 حلقة ومن المقرر عرضه خلال المدّة المقبلة.

أبطال المسلسل

المسلسل بطولة النجم خالد الصاوي، سهير المرشدي، ندى بسيونى، دنيا المصري، نور إيهاب محمد مهران، نهال عنبر صبري عبد المنعم، مفيد عاشور، أيمن عزب، محمود الشرقاوى، وتأليف محمد الحناوي.

أبطال العمل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نهال عنبر مسلسل «حلم»، وشارك في بطولته أحمد عبد العزيز، محمد رياض، صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، مى كساب، نهال عنبر، محمود الجابرى، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخة، عمر زهران، شريف خير الله، ياسمين جمال، وهو تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح،

اقرأ أيضًا: «عيب على سنك ده احنا ماشيين بفولتارين».. الجمهور يهاجم نادية الجندي على فيسبوك

قصة مسلسل حلم

وتدور قصة المسلسل عن إنقاذ الدولة للمنطقة حي الأسمرات، وتغير حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد، وتتحول حياتهم إلى الأفضل بعد خروجهم من العشوائيات.