جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 05:47 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

عاجل… شاب يلقي نفسه أسفل عجلات مترو محطة عزبة النخل

ارشيفية
ارشيفية

لقي شخص مصرعه، أسفل عجلات قطار مترو الأنفاق بمحطة عزبة النخل «خط المرج»، وذلك بعد أن ألقى نفسه نفسه أسفل المترو أثناء دخوله للمحطة.

بلاغ بانتحار شخص بمحطة عزبة النخل

بداية الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، إخطارا يفيد بوقوع حادث داخل محطة عزبة النخل بمترو الأنفاق، ما أسفر عن مصرعه في الحال.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، إلى مكان الواقعة وتبين صحتها، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة لحين تشريحها والانتهاء من الإجراءات القانونية وتسليمها لذويها، فضلا عن إعادة حركة سير المترو لطبيعتها بعد توقفها لفترة طويلة بسبب الحادث.

جرى تحرير المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتتولى النيابة العامة التحقيق للوقوف على ملابساتها بشكل كامل.

اقرأ أيضا: تعرف على التحويلات المرورية الجديدة في شارع الخمسين بزهراء المعادي

ذبح سيدة على يد زوجها

وفي سياق آخر، كشفت التحقيقات مع عامل بقتل زوجته بسبب خلافات بينهما في دار السلام، بعدما تعدى عليه بسلاح أبيض، أنه حدثت خلافات قبل الجريمة وكانت المجني عليها في منزل أسرتها بسبب تلك الخلافات السابقة بينهما، وفي يوم الواقعة ذهب المتهم إلى منزل أسرة زوجته لمحاولته عودتها مرة أخرى إلى منزل الزوجة.

واضافت التحقيقات، أن المتهم أخبر زوجته أنه يرد فتح صفحة جديدة، والعود إلى منزلها، وبالفعل عادت الزوجة مرة أخرى مع زوجها، وعقب وصولهم اصطحبها إلى غرفة النوم ولكن الزوجة رفضت معاشرة زوجها، فنشبت بينهما مشاجرة، لتعلن الزوجها للمتهم "أنا بكرهك ومش بحبك وبحب واحد غيرك"، عندما سمع الزوج تلك الكلمات من زوجته استشاط غضبا وقام بالتعدي عليها بالضرب ومن ثم أحضر سلاح أبيض سكينه من المطبخ وقام بنحرها على فراش الزوجة ولاذ بالفرار.

التصريح بدفن جثة سيدة

وأمرت النيابة العامة بالسلام، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من تقرير الصفحه التشريحية لبيان سبب الوفاة، وطلبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، كما استدعت أسرة المجني عليها لسماع أقوالهم في الواقعة.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بالقاهرة بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها في منطقة دار السلام.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان، وتبين العثور على جثة سيدة في العقد الثالث من العمر، مصابة بجرح ذبحي في الرقبة و8 طعنات في الصدر والبطن وتبين من خلال المعاينة أن وراء الحادث زوجها عامل بسبب خلافات زوجية.

اعترافات المتهم بقتل زوجته

عقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، وأرشد عن سلاح الجريمة المستخدم في الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أصدرت قرارها سالف الذكر.