الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:32 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مصرع شخص في مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء ”عمومة” بالمنيا

أرشيفية-جوجل
أرشيفية-جوجل

شهدت قرية شعراوي في مركز ملوي بجنوب المنيا، وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية أسفرت عن سقوط قتيل.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة ملوي، بوقوع مشاجرة بين أبناء العم، بسبب نزاع علي قطعة أرض زراعية، بقرية شعراوي التابعة للوحدة المحلية بإبشادات، حيث تبادل الطرفين إطلاق النار من أسلحة كانت بحوزتهم مما أسفر عن سقوط قتيل.

بإنتقال رجال الأمن والبحث الجنائي، تبين وقوع المشاجرة بين أبناء العم "محمد-س"، و"أحمد –س"، بسبب نزاع علي قطعة أرض زراعية، وتدخل أفراد أخرين من الطرفين، ونتج عن ذلك مقتل "علي-م-س" 48 عاما، وشهرته "أدهم"، مقيم بقرية شعراوي، متأثرا بإصابته بطلق ناري حي.

وأشارت التحريات الأولية، إلى وقوع تبادل إطلاق النار بين الطرفين، ونتج عن ذلك سقوط قتيل، وتم إلقاء القبض علي عدد من المتهمين من الطرفين، وأحالتهم للنيابة العامة التي باشرت التحقيق.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، ونٌقلت جثة المجني عليه للمستشفي، وأتخذت الأجهزة الأمنية التدابير اللازمة منعا لتجدد الاشتباكات أو حدوث أي تداعيات.

اقرأ أيضا: إصابة 11 شخصا في حادث انقلاب سيارة بالمنيا