الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:32 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على المتهمين بتدخين الحشيش في حفل زفاف بالبحيرة

حشيش -صورة أرشيفية
حشيش -صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، متضمنا ظهور بعض الأشخاص من بينهم طفل، أثناء قيامه بإشعال سيجارة يشتبه في احتوائها على مواد مخدرة بالبحيرة، والقبض على مرتكبي الواقعة.

ضبط المتهمين بتدخين الحشيش

بالفحص اتضح أن الواقعة حدثت أثناء حفل عُرس بدائرة مركز شرطة أبو المطامير بالبحيرة، وجرى تحديد الأشخاص والطفل الظاهرين بمقطع الفيديو، 3 أشخاص، الطفل يبلغ من العمر الـ10 سنوات، واتضح أن الطفل معتاد حضور الاحتفالات لعمل استعراض مقابل مبالغ مالية.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، جرى استهدافهم وجرى لقبض عليهم، واستدعاء والد الطفل، وبمواجهته أيد ما جاء بالفحص، واتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: «نزيف على الأسفلت».. مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في تصادم ملاكي

وفي سياق آخر شهد طريق أسيوط الغربي، مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في حادث تصادم سيارتين ملاكي مع سيارة ميكروباص، أعلى طريق أسيوط الغربي، أمام بوابة دهشور اتجاه القاهرة.

تفاصيل تصادم 3 سيارات أمام بوابة دهشور

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروي، ووقوع حالات وفاة ومصابين، وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتم الدفع بـ7 سيارات إسعاف، وعثرت على جثة أحد الأشخاص و14 مصابًا، وتم نقلهم إلى مستشفى الهرم لمحاولة إسعافهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق.