الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:34 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النيابة تطلب التحريات في تسبب سائق «شركة توصيل» بإصابة فتاتين

النيابة العامة
النيابة العامة

طلبت جهات التحقيق بالشيخ زايد بمحافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، بسرعة إجراء التحريات اللازمة في اتهام سائق بإحدى شركات التوصيل، بالتسبب في إصابة فتاتين، بسبب الخلاف على قيمة أجرة التوصيل، بالشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من فتاتين، اتهمتا فيه سائق بشركة توصيل بالتسبب في إصابتهما، وذكرتا أن خلافا بينهما وبين السائق على أجرة التوصيل، أسفر عن انطلاقه بالسيارة بسرعة خلال مغادرتهما السيارة، ما نتج عن إصابتهما.

اقرأ أيضًا: استعدادات أمنية مكثفة لتأمين انطلاق الدوري المصري الليلة

وفي سياق آخر، شهد طريق أسيوط الغربي، مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في حادث تصادم سيارتين ملاكي مع سيارة ميكروباص، أعلى طريق أسيوط الغربي، أمام بوابة دهشور اتجاه القاهرة.

تفاصيل تصادم 3 سيارات أمام بوابة دهشور

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروي، ووقوع حالات وفاة ومصابين، وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية إلى مكان البلاغ ودفع بـ7 سيارات إسعاف، وعثرت على جثة أحد الأشخاص و14 مصابًا، وتم نقلهم إلى مستشفى الهرم لمحاولة إسعافهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق.

وتوصل لهوية قائد السيارة، وبسؤاله أمام جهات التحقيق، ذكر أن خلافا بينه وبين الفتاتين متعلق بقيمة أجرة التوصيل، أدى إلى وقوع الحادث.

وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: «نزيف على الأسفلت».. مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في تصادم ملاكي