الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:40 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين انطلاق الدوري المصري الليلة

انطلاق الدوري المصري
انطلاق الدوري المصري

أنهت الأجهزة الأمنية استعدادها لتأمين مباريات الدوري المصري، التي تنطلق اليوم في الموسم الجديد، وسط ترقب كبير من جماهير الساحرة المستديرة.

اقرأ أيضا: القبض على المتهمين بتدخين الحشيش في حفل زفاف بالبحيرة

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية فرق أمنية لتأمين مباريات اليوم، التي يحضرها لأول مرة 6 آلاف مشجع، بعد زيادة عدد الجماهير.

وانتشرت أيضًا الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية بـ3 ملاعب تشهد الانطلاق الأولى لمباريات الدوري المصري، لتأمين دخول الجماهير واللاعبين وطاقم التحكيم.

وتنطلق مباريات الدوري المصري في الموسم الجديد اليوم الثلاثاء الموافق 18-10-2022 بعد فترة الراحة السنوية التي حصلت عليها جميع الفرق بعد انتهاء الموسم الماضي.

وتشهد مباريات الدوري المصري منافسات قوية في الجولة الأولى التي تنطلق اليوم، حيث تبدأ المواجهات في الثالثة عصر اليوم بمواجهة أسوان مع ضيفه الاتحاد السكندري، كما يلتقي البنك الأهلي ضيفه فاركو، ويواجه المصري ضيفه سيراميكا.

وتبدأ مواجهات غدا الأربعاء بلقاء الإسماعيلي وضيفه الأهلي على استاد برج العرب، كما يلتقي إنبي منافسه بيراميدز، ثم يلعب الزمالك ضد سموحة على ستاد الجبل الأخضر.

ويسدل الستار على الجولة يوم الخميس المقبل بـ3 مباريات تجمع بين المقاولون العرب وضيفه غزل المحلة، ويواجه فيوتشر مضيفه حرس الحدود، ويلتقي الداخلية منافسه طلائع الجيش.

ويشارك الأهلي والزمالك في دوري الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري موسم 2021-2022، بينما لم تنته بعد منافسات نسخة كأس مصر.

اقرأ أيضًا: النيابة تطلب التحريات في تسبب سائق «شركة توصيل» بإصابة فتاتين