الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لدفاعه عن صديقه.. مقتل شاب على يد آخرين بطلق ناري في عين شمس

طلق ناري-صورة ارشيفية
طلق ناري-صورة ارشيفية

واقعة مؤسفة شهدتها منطقة عين شمس، اليوم الإثنين، عندما أقدم شخصين على قتل شاب باستخدام سلاح ناري خلال دفاعه عن صديقه.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل القصة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، بلاغا مفاداة العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري بدائرة قسم شرطة عين شمس، وعلى الفور انتقل رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس المقدم محمد حلمي إلى مكان البلاغ وبالفحص والتحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين على خلاف مع صديق المجني عليه.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: خلي بالك.. تحويلات مرورية لحركة السيارات بسبب غلق شارع السودان 5 أيام

وفي سياق آخر كشف مصدر أمني في بورسعيد، اليوم، كواليس واقعة مقتل فتاة في أوائل العشرينيات من عمرها، خنقًا، في نطاق حي شرق.

وأشار المصدر الأمني إلى أن الشاب يدعى «محمد .سمير » ويعمل في مصنع بالمنطقة الحرة للاستثمار، وأنه أقدم على قتل زميلته في المصنع خنقا بعدما رفضت الزواج منه، وذلك في نطاق منزلها في حي الشرق.