الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:39 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلي بالك.. تحويلات مرورية لحركة السيارات بسبب غلق شارع السودان 5 أيام

تحويلات مرورية - صورة ارشيفية
تحويلات مرورية - صورة ارشيفية

تجرى إدارة المرور، عملية غلق كلي بشارع السودان بالاتجاه القادم من منطقة كوبرى الخشب اتجاه شارع فيصل غداً الثلاثاء ولمدة 5 أيام لتركيب الكمر الخرساني بمشروع محور الفريق كمال عامر، وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات، بسبب تركيب الكمر الخرساني الخاص بمشروع محور الفريق كمال عامر وذلك أعلى شارع السودان بالاتجاه القادم من منطقة كوبرى الخشب اتجاه شارع فيصل بالجهة المقابلة لهيئة النظافة والتجميل.

وأوضحت المرور أنه سوف يستلزم إجراء غلق كلى بشارع السودان في الموقع المشار إليه نظراً لوقوف معده من الحجم الكبير « ونش رفع عملاق ».

وذلك لمدة 5 أيام ابتداء من صباح يوم الثلاثاء وحتى صباح يوم السبت المقبل، على أن تكون فترة الغلق الكلى والأعمال من الساعة 12 صباحاً حتى الســاعة 5 صباحاً فقط .

الإدارة العامة لمرور الجيزة نسقت مع الشركة المنفذة قامت بتجهيز التحويلة المرورية الآتية:


- حركة سير السيارات القادمة من تقاطع شارع التحرير مع شارع السودان «الكوبري الخشب» وترغب بالسير تجاه كوبرى الملك فيصل تقوم بالدخول للاتجاه الآخر «القادم من كوبرى الملك فيصل وشارع ثروت» قبل منطقة الغلق الكلي عن طريق فتحة دخول بالجزيرة الوسطى «تتخلل أعمدة كوبرى صفط اللبن» يتم استحداثها، وذلك بعد تحويل الاتجاه الآخر المشار إليه إلى اتجاهين لحركة المرور وفصلهما بحواجز خرسانية.


- ثم استكمال السير بمسار التحويلة المشار إليها لمسافة ما يقرب من (150م) ثم العودة للطريق الأصلي مرة أخرى اتجاه كوبرى الملك فيصل عن طريق فتحة خروج مستحدثة بالجزيرة الوسطى بعد تجاوز منطقة الغلق والأعمال المشار إليها .

اقرأ أيضًا: أول صورة للمتهم.. الحكاية الكاملة لضحية القتل ببورسعيد علي يد خطيبها