الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت أمام محكمة الأسرة: «بتجري ورايا بالشبشب وبتكسر العفش على دماغي»

 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
القاهرة

زواج لم يستمر سوى 4 شهور حتى ندم الزوج على تلك الخطوة. اعتادت رفيقة دربه العصبية وسبه وتجاهل أوامره، فقرر «مدحت» التوجه فورا إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة لإقامة دعوى نشوز، ضد زوجته قائلا: «بتجري ورايا في الشقة بالشبشب وبتكسر العفش على رأسي».

طالب ذو الثلاثون عاما في دعوى النشوز الذي قدمها أمام محكمة الأسرة مدينة نصر، إثبات خروجها عن طاعته، ورفضها كافة الحلول الودية لحل الخلافات بينهما، وذلك بعد أن اضطر إلى اللجوء إلى أسرتها للشكوى.

وقال الزوج المكلوم في في دعواه إن زواجهما لم يستمر أكثر من 30 يومًا ولم يستطع الاستمرار في تلك الزيجة المتعبة على حد قوله قائلا: «مش قادر استحمل بسبب عصبيتها المفرطة لأتفه الأسباب، واعتيادها تكسير أثاث المنزل، وجريها ورها بالشبشب لتعدي عليا».

وأكمل «بدأت المشاكل وتعبي عندما رأيت زوجتي ووقعت في حبها وتمت الخطبة، ولاحظت خلال 8 شهور الخطبة أنها تريد أن تسيطر على كل القرارات، ولكني لم أظن أنها عنيفة لتلك الدرجة، لأعيش في نار وقرف بعد الزواج، وللأسف استيقظت على كابوس فظيع بسبب إقدامها في كل خلاف علي الصراخ وتكسير المنزل، والسب والقذف بأبشع الألفاظ".

واختتم حديثه: «بعد زواجي منها تغيرت الأحوال وتبدلت الأدوار وأصبحت هي من تسيطر علي وأموالي حتي عائلتي رفضت زيارتهم لنا مما وضعني في موقف محرج أمام أمي، وأصبحت مراتي شخص مختلف قابلتني بهجوم حاد ورفضت مؤخراً أن أمكث معها وطرتني، وتضاعفت مأساتي لم أعرف حل لمشكلتي، فهي عنيدة بشكل مميت، ولا أستطيع أن أعطيها المؤخر مبلغ كبير».

وأوضح أنها زوجته لم تأخذ في اعتبارها تكسير المنزل إلا على رأسه والتسبب له بعدة إصابات خلال فترة زواجهما، ولذلك توجه إلى محكمة الأسرة في مدينة نصر لأنني غير قادر على دفع المؤخر والذي يصل إلى 250 ألف جنيه».

اقرأ أيضًا: بـ 3.7 مليون جنيه.. ضبط 3 تجار مخدرات في السويس