الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قليل.. الجنايات تصدر حكمها على المتهمين بقتل متسابق أراب أيدول بالسلام

أمجد نجم «أراب أيدول»
أمجد نجم «أراب أيدول»
القاهرة

تعقد الدائرة 11 بمحكمة جنايات القاهرة بالعباسية، بعد قليل، جلسة لمحاكمة المتهمين بقتل الشاب أمجد الشهير بـشاب أراب أيدول.

الحكم في اتهام متهمين بقتل متسابق أراب أيدول بالسلام

ترجع تفاصيل القضية عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بمقتل شاب في منطقة السلام بالقاهرة، وبالانتقال والفحص اتضح صحة البلاغ وأن المجني عليه أمجد كان متقدما بمسابقة الموهبة أراب أيدول.

كما تبين للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن المتهمين بقتل الشاب أحدهما يعمل في محل كبدة وله معلومات جنائية يبلغ من العمر الـ 26 عامًا وصاحب عربة كبدة بموقف السلام.

ونجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على القاتل، واتضح أن له معلومات جنائية، بينما حاول المتهم الثاني الهرب، وتم تحرير محضر بالواقعة، اعترف فيه المجني عليه بجريمته، وتمت إحالته إلى جهات التحقيق.

تهمة القتل العمد

وقررت جهات التحقيق بحبسه على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل العمد، كما أمرت بسرعة إنهاء التحريات بشأن الواقعة.

وجاءت شهادة أحد الشهود على جريمة السلام : «اللي حصل إن أنا كنت قاعد باكل عند واحد بتاع سمين اسمه زينهم وأنا قاعد شوفت ناس بتتخانق قدامي وصوت عالي، ولقيت المتهم محمد نبيل بيسب أمجد المجني عليه، فأمجد رد عليه وقالوا أنت بتسب الدين ليه فقاله أنت مش عاجبك؟

شهادة الشهود

وتابعت شهادة الشهود:«فأمجد قاله لا مش عاجبني قام محمد نبيل ضربه بالقلم على وشه راح أمجد، رادد عليه بقلم تاني على وشه وبدأوا مشادة بالإيد، وكان محمد نبيل وفارس محمد المتهم الثاني هما الاثنين واقفين قدامي، واحد جه من ناحية اليمين والتأني في ناحية الشمال وماسكين في أمجد وفجأة لقيت فارس قام ساحب نفسه خطوة للجنب وقام مطلع سكينة من جيبه، وفي اللحظة دي أمجد أخد باله من السكينة وعينه راحت مع فارس واستغل ساعتها محمد نبيل أنه أمجد مش مرکز معه، قام لأفف ورآه ومكتفه، ومنزله على الأرض، وقام فارس جه ضارب أمجد ضربه واحدة في رقبته.

اقرأ أيضًا: استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة باستاد القاهرة