الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:08 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس فيديو صفع طالبة على يد زميلها بالغربية

وزارة الداخلية -مصدر وزارة الداخلية
وزارة الداخلية -مصدر وزارة الداخلية
الغربية

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، اليوم الاثنين، في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» متضمناً صفع أحد الطلاب لطالبة خلال تواجدهما أمام مقر إحدى المدارس بمحافظة الغربية.

بالفحص بالتنسيق مع مسؤولي الجهات المعنية اتضح قيام «طالب في المدرسة المشار إليها» بالتعدي على زميلته طالبة معه في نفس المدرسة بالصفع، أمام مقر المدرسة من الخارج وذلك بسبب قيامها بتوبيخه لمعاكستها خلال تواجدها أمام مقر المدرسة.

كما تبين ورود بلاغ لشرطة النجدة بوجود مشاجرة أمام مقر المدرسة، وبالفحص تبين اضطلاع إدارة المدرسة باصطحاب الأطراف لداخلها ورفض أسرة الطالبة اتخاذ الإجراءات القانونية وتم الصلح والتراضي بين الطرفين.

اقرأ أيضًا: مصرع صيدلانية سقطت من أعلى عقار سكني بالقاهرة

وفي سياق آخر منذ قليل حصل «الطريق» على صور الضحية أحمد محمد وشهرته «أحمد كشري» بعدما قُتل على يد شخص بسبب خلافات مالية بينهما في حلوان.

ترجع تفاصيل القصة عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من مستشفى حلوان العام، بوصول « أحمد محمد» وشهرته «أحمد كشري»صاحب الـ30 عاما عاطل، مقيم بدائرة القسم، مصاب بطلق خرطوش بالقدم اليسرى وطعنات متفرقة بجسده وخلال تلقي العلاج اللازم فارق الحياة.