الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:19 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«7 ساعات منتظرين الدكتور».. التفاصيل الكاملة لنجاة حفيد فريد شوقي من الغرق

حفيد فريد شوقي
حفيد فريد شوقي

أثارت المخرجة عبير فريد شوقي، قلق متابعيها خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب قصة نجاة نجلها حفيد الفنان الكبير الراحل فريد شوقي من الغرق.

نجاة حفيد فريد شوقي من الغرق

أعلنت المخرجة عبير فريد شوقي، عن خبر نجاة نجلها من الغرق في كوستاريكا، وطالبت متابعيها والجميع بالدعاء له مما أثار القلق وتداول الكثيرين الخبر.

وكتبت عبير فريد شوقي، في منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، أنها استيقظت من نومها على مكالمة من نجلها في المستشفى: "ربنا ما يوري حد الخضة".

وقالت أيضًا إنه كان مرعوبًا على الرغم من حالته الجيدة، حيث كاد يغرق هو وصاحبه في كوستاريكا لكن الناس أنقذتهم، وذلك بحسب قولها.

نقل حفيد فريد شوقي للمستشفى بعد تعرضه للغرق

وأشارت إلى أنهم ذهبوا إلى المستشفى لأن صديقه ظل تحت المياه فترة طويلة حتى تم إنقاذهم من الغرق في كوستاريكا، وهاجمت أيضًا المستشفيات هناك.

وقالت إن كوستاريكا من دول العالم الرابع: "محصلتش التالت"، حيث ظل نجلها وصديقه منتظرين دكتور وقاما بعمل أشاعة على الصدر لمدة تزيد عن سبعة ساعات، مضيفة: "اللي قاعد جنبه بينزف وعادي جدًا".

وتابعت أن صاحبه كانت حالته الصحية سيئة: "بيرجع دم ومش حاسس بأطرافه"، لافتة إلى أن من أنقذوهما قاموا بعمل الإسعافات الأولية لهما، بحسب كلامها.

تصريحات ابنة فريد شوقي

واستكملت كلامها أن نجلها تحدث معها لكي يطمئن ولكن هي لا حول لها ولا قوة بحسب تعبيرها، قائلة: "بس هو شايفني كده يا رب قوينا لعيالنا".

واختتمت بالدعاء له: "إلهي استودعتك أبنائي قطعة من قلبي في مكان غابت عنهم عيني، ولكن عينك لم تغِب، فاحفظهم حفظًا يليق بعظمتك".

اقرأ أيضًا: قبل عرض مسلسل نيللي كريم برمضان 2023 .. نجمات برعنا بتقديم الشخصية الصعيدية في الدراما

ومن ناحية أخرى، كانت قد حلت يوم 30 يوليو الماضي ذكرى ميلاد ملك الترسو الراحل فريد شوقي، حيث ولد عام 1920 في منطقة السيدة زينب، ويشار إلى أن رصيده الفني مليء بالأعمال التي لا تنسى، حيث قدم أكثر من 400 عملا فنيا خلال مسيرته الفنية.