جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 04:56 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

وصول النائب العام إلى مكان حريق كنيسة المنيرة بإمبابة.. صور

 النائب العام المستشار حمادة الصاوي
النائب العام المستشار حمادة الصاوي

وصل النائب العام المستشار حمادة الصاوي، إلى موقع الحريق الذي نشب اليوم بكنيسة أبوسفين بإمبابة لمعاينته والوقوف على ملابسات الحريق.

كان أمر النائب العام، بتشكيل فريق كبير للتحقيق في واقعة حريق كنيسة المنيرة بإمبابة، والذي انتقل على الفور لمعاينتها، وبدء إجراءات التحقيق، وستعلن النيابة العامة عن نتائجه كلما تسنى ذلك.

ترجع تفاصيل الحريق، عندما تلقت غرفة عميات النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغًا يفيد باندلاع حريق بكنيسة في الجيزة.

اقرأ أيضًا: كواليس حريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة

وعلى الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية بالجيزة، وتم الدفع بـ عدد من سيارات إطفاء، للسيطرة على الحريق، بالإضافة إلى سيارات إسعاف.

ومن جانبه تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم، إثر الحادث الأليم في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، الذي وقع منذ قليل.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أتُابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وقد وجهت كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين.. وأتقدم بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بها».

اقرأ أيضًا: بينهم أطفال.. أسماء عدد من ضحايا حريق كنيسة المنيرة في إمبابة