الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مصرع عنصرين إجراميين شديدي الخطورة وإصابة آخر في تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بالدقهلية وأسيوط

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد أماكن تواجد عنصرين إجراميين شديدى الخطورة بنطاق محافظتى "الدقهلية - أسيوط.

وأمكن تحديد مكان عنصر إجرامي شديد الخطورة بدائرة مركز شرطة المنزلة بالدقهلية محكوم عليه بالسجن 78 سنة في 6 جنايات "سرقة بالإكراه ، شروع في قتل ومطلوب ضبطه وإحضاره في واقعة قتل أحد الأشخاص وإصابه آخرين قام العنصر المذكور بإطلاق أعيرة نارية تجاههم أثناء إستقلالهم إحدى مراكب الصيد بدائرة مركز شرطة دمياط بغرض سرقة المركب بالإكراه وذلك بتاريخ 14 الجارؤ.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات مما أسفر عن مصرعه وإصابة آخر كان بصحبته محكوم عليه بالسجن 28 سنة في جنايتي "شروع في قتل، وسرقة بالإكراه"، وعُثر بحوزتهما على 2 بندقية آلية – 4 خزائن – كمية من الطلقات.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد أحد العناصر الإجرامية شديد الخطورة – محكوم عليه بالسجن المؤبد فى قضية شروع فى قتل بدائرة مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط وإتخاذها مسرحاً لممارسة نشاطه الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة.

وتم استهدافه، ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق النيران تجاهها، مما أسفر عن مصرعه، وعُثر بجواره على بندقية آلية – 11 خزينة – كمية كبيرة من الطلقات لذات العيار – كمية من المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.