الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:30 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العروض الإنجليزية تنهال على زيزو.. ورد فعل مفاجئ من اللاعب (خاص)

احمد سيد زيزو لاعب الزمالك
احمد سيد زيزو لاعب الزمالك

تلقى أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة عروض إنجليزية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب بأن زيزو تلقى أكثر من احتراف في انجلترا خلال الموسم الجديد، وذلك بعد الظهور بشكل مميز مع الزمالك خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر ذاته بأن زيزو حول جميع العروض ليد مجلس إدارة نادي الزمالك ، مؤكداً على رحيله عن النادي في حالة موافقة الإدارة فقط.

وتابع نفس المصدر: "زيزو لن يستخدم الشرط الجزائي الموجود في عقده مع نادي الزمالك، حيث يرى أن الابيض له الفضل الأول في تألقه وظهوره بالشكل الحالي وانه يجب احترام ذلك".

وقد أكد الإعلامي كريم شحاتة، إن فريق نوتنجهام فورست الإنجليزي يرغب في التعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك هذا الصيف، وذلك لتدعيم صفوف الفريق هذا الموسم، ولكن الزمالك يريد الحصول على 10 مليون جنية أسترليني لبيع اللاعب.

في سياق متصل أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الشوط الأول لمباراة الإسماعيلي كان جيدا لفريقه، ولكن اللاعبون شعروا بالإرهاق عقب الشوط.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" الزمالك حقق الفوز ولعب بجماعية، والإسماعيلي فريق جيد جدا، ومن أفضل الفرق في مسابقة الدوري التي شاهدها في الفترة الأخيرة".

وأوضح المدير الفني أن الزمالك لديه 4 مباريات سيخوضها في الدوري خلال فترة 13 يوم تقريبا، وأكد فيريرا أن الفريق لا يعاني من إصابات وهذا أمر جيد، وسيخوض مبارياته المقبلة لتحقيق الفوز.

وأعرب فيريرا عن حزنه لعدم وجود الجماهير في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي في كأس مصر، ولا يعلم ما السر وراء عدم السماح للجماهير بحضور مباريات الكأس، خاصة وأن وجود الجمهور يكون حافزا للاعبين، موضحا أنه يهدي الفوز للجمهور، ويتمنى تواجدهم في لقاء فاركو المقبل بالدوري.

وأوضح المدير الفني أن حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعبون هي السبب في الأداء خلال مباراة الإسماعيلي، وشدد على أن محمود حمدي " الونش" غاب عن لقاء الإسماعيلي بسبب معاناته من إجهاد عضلي وحالة إرهاق في ظل ضغط المباريات.

و يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره نظيره فاركو، في المباراة المقبلة للدوري، ضمن منافسات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره فاركو يوم الجمعة، الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويتصدر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة، وذلك بعد مرور ٣٠ جولة من عمر المسابقة.

اقرأ أيضًا.. «الونش» يعود للتدريبات الجماعية استعدادا لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري