الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”حرقت منطقة حساسة”.. تعذيب طفل على يد زوجة والده ووالدتها بالقليوبية

 الضحية
الضحية

أوضحت التحقيقات، اليوم الأربعاء، في واقعة تعذيب وضرب طفل على يد زوجة أبيه ووالدتها، بطريقة بشعة داخل المنزل، وإصابته في منطقة حساسة، وحرقه في الرقبة والأظافر، وفقًا لتقرير مستشفى الحسين الجامعي بالقليوبية.

كما كشفت التحقيقات أيضًا، أن واقعة التعدي على الطفل، كانت تحدث عندما تذهب المتهمة إلى منزل أسرتها بعد خروج زوجها - والد الطفل إلى عمله، وهناك يتم الاعتداء عليه بالضرب بـعصى «خزانه».

أقوال الطفل

وجاءت أقوال الطفل أمام جهات التحقيق المختصة، بأنه تعرّض للضرب والسب والتعذيب من زوجة والده ووالدتها حيث كانوا يضربونه في منطقة حساسة، وأقدموا على حرق عضوه، وحرقه في رقبته وفي فمه، وضرب في جسده.

وأضافت أيضًا التحقيقات، أن الأبُّ عندما عاد من عمله؛ لم يجد ابنه في المنزل، وعندما سأل زوجته عنه، قالت:« إنه عند والدتها، وهيبات عندها، فطلبت منها تجيبه، فراحت جابته فعلا، ولقيت وشه وارم جامد، فبسالة معرفش يرد بسبب الورم الكبير ».

وأكدت التحريات، أن الطفل تعرّض للتعذيب؛ ونتج إصابات بالغة في الجسد، حرق بالرقبة وعضوه الذكري، وفمه من الخارج والداخل.

وتابع والد الطفل أمام جهات التحقيق خلال سماع أقواله: «ذهبنا إلى مستشفى الحسين الجامعي، وهناك علّقوا له محاليل، وعملوا له تحاليل وأشعة، وظهر بواسطة الدكاترة إن نجلي فيه إصابات في الأظفار، في يديه الاثنين وأظافر رجليه الاثنين، وحرق في عضوه الذكري، وحرق في رقبته من الناحيتين، وحرق من فمه من الخارج والداخل، ولما سألت نجلي عن الواقعة، مين اللي عمل فيك كده؟ قال: «زوجتك ووالدتها».

تفاصيل واقعة التعذيب

ترجع تفاصيل واقعة التعدي على طفل عندما تقدّم والد الطفل ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالقليوبية بقيادة اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية، يتهم فيه أحد الأشخاص بشبين القناطر التابعة لمحافظة القليوبية، زوجته بالتعدي على ابنه وتعذيبه بطريقة بشعة داخل المنزل، وإصابته في منطقة عورته، وحرقه بالرقبة وفمه وأظافره حَسَبَ تقرير مستشفى الحسين الجامعي.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. محاكمة 8 متهمين في واقعة كفن عين شمس