الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:31 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامي جمال عن المطرب النقاش: مش هياخد رزقي.. والفترة القادمة مليئة بالمفاجآت - فيديو

رامي جمال والشاب أحمد سالم
رامي جمال والشاب أحمد سالم

وجه المطرب والملحن رامي جمال رسالة لجمهوره وللشاب أحمد سالم المشهور ب"المطرب النقاش"، وذلك عبر صفحته على موقع "انستجرام".

نشر الفنان رامي جمال فيديو له بعنوان "كلنا أسباب لبعض"، عبر صفحته على "انستجرام"، وقال خلال الفيديو: "أحمد سالم فنان بدرجة لم أراها في حياتي إلا مرتين أو ثلاثة، وربنا كتبله قبول وحب عند الناس بدرجة كبيرة لا تحدث بشكل يومي، وفرحان لأن الفن الحقيقي والصوت الجميل ما زال الجمهور يحبه ويدعمه".

وتابع رامي: "ناس بتقول إني بساعد أحمد، لا أنا لا أساعده أنا أساعد نفسي كفنان ومطرب وملحن للترقي بالذوق العام وهذا ما نحتاجه الآن، الفرصة تأتي من عند ربنا وكلنا أسباب لبعض، أنا بحاول أسهل لأحمد مشواره الفني وأنا في قمة سعادتي، وعندما شاهدت الفيديو لم يكن انتشر مثل الآن، لأن البعض يقول أنني أساعده من أجل التريند، هذه ليست شخصيتي لأن لا يوجد أحد يفعل شئ وهو ليس صافي النية ويحدث له ما يتمنى".

وأكمل: "الناس بتكلمني ومستنيين فرصة، الفرصة هتجيلكوا من ربنا ولكن بمعاد، فأحمد نشر ذلك الفيديو منذ عام ونصف ولكن أتت له الفرصة الآن، وهو مجرد فيديو له وهو يعمل، لم يذهب لأحد الأستوديوهات ولم يفعل أى شئ، ولكن لأنه صافي ونيته سليمة وفقه الله، ربنا وقفني لأحمد زى ما وقف ناس ليا زمان وهيوقف ناس لناس تانية".

ووجه الشكر للفنانين، قائلًا: "بشكر جميع الفنانين الذين تواصلوا معي وشركات الإنتاج للمساعدة في مشروع أحمد، وسعيد لأن هناك ناس ما زالت تحب الفن الحقيقي، وإذا ظهر 10 أو 15 صوت مثل أحمد نحن المستفيدين".

واختتم كلامه: "بالنسبالي ما زلت لم أفعل شيئًا حتى الآن، وعندما أفعل لم أفعل من أجل أحمد فقط ولكنى أفعل لنفسي عند ربنا، لأن محدش هياخد رزقي، واللي بيسهل حاجة لحد هيلاقي 100 مليون بيسهلوا عليه، والفترة القادمة مليئة بالمفاجآت، وكفاية برامج يا أحمد لحد ما نخلص الأغاني".

رامي جمال والشاب أحمد سالم

يذكر أن النجم رامي جمال قد نشر عبر صفحته على "انستجرام" فيديو للشاب أحمد سالم وهو يغني، وعلق عليه: "أنا عاوز يوصلني بالراجل الجميل الجدع ده أبو صوت مسمعتوش من زمان ضروري ضروري أنا عايز أغني معاك أغنية دويتو وعاوز أعملك اغنية ليك هدية مني ولو ربنا كتبلك القبول وأنا شايف إنه فعلًا كاتبه أعملك ألبوم ننضف بيه ودانا واللي بيقولوا صوته حلو لا يا جماعة ده أحلى من الحلو بشويتين".

إقرأ أيضًا .. شروط وأسعار تذاكر حفل محمد نور وراغب علامة بالعلمين يوم الخميس المقبل