الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:04 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مركز صادم.. ترتيب ليفربول في البريميرليج قبل مواجهة بورنموث الليلة

ليفربول
ليفربول

يستعد فريق لمواجهة نظيره بورنموث في تمام الرابعة عصر اليوم، ضم مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشهد مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم تراجعًا ملحوظًا في أداء الريدز، وذلك عقب التعادل في أول جولتين من عمر البريميرليج ثم الهزيمة في الجولة الثالثة من فريق مانشستر يونايتد، حيث لم يتذوق رفقاء صلاح الفوز في أي مباراة حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح ينقب عن الفوز الأول في البريميرليج

فيما حقق فريق أرسنال الذي يلعب له محمد النني الفوز في أول ثلاث جولات ليحقق أفضل إنطلاقة بالدوري الإنجليزي ويتصدر جدول ترتيب البريميرليج.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل نادي ليفربول مركزًا متأخرًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الـ16 في جدول ترتيب البريميرليج حاليًا برصيد نقطتين فقط.

فيما يتصدر نادي أرسنال الذي يلعب له محمد النني جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد تسع نقاط من الفوز في الثلاث مباريات الأولى، فيما يأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد سبع نقاط.

ويأتي فريق ليدز يونايتد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد سبع نقاط، فيما يأتي فريق توتنهام الإنجليزي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد سبع نقاط، ويأتي فريق برايتون في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد سبع نقاط أيضًا.