الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:03 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قمة الجولة الرابعة.. تشيلسي في مهمة صعبة أمام ليستر ستي بالدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي ضد ليستر سيتي
تشيلسي ضد ليستر سيتي

يترقب عشاق ومحُبي الكرة الإنجليزية، انطلاق قمة الجولة الرابعة، حيث يستضيف نادي تشيلسي نظيره نادي ليستر سيتي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يحل فريق ليستر سيتي ضيفا ثقيلا علي نظيره نادي تشيلسي علي ستاد "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

تشكيل مواجهة تشيلسي أمام ليستر سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي |  المصري اليوم

وسوف تذاع المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، بإعتبارها الوكيل الحصري والرسمي لإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

بي إن سبورت تعلن توقف البث عن مصر في بيان رسمي - بطولات

موقف الفريقين قبل المواجهة المرتقبة

يسعى الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، للفوز باللقاء واقتناص الثلاث نقاط، والخروج من الهزيمة الثقيلة أمام ليدز يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء .

تشيلسي يكافيء المدرب توماس توخيل بعقد جديد – صحيفة البلاد

ويحتل البلوز المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على إيفرتون في الجولة الأولى، والتعادل أمام توتنهام هوتسبير بهدفين لكل فريق في الجولة الثانية، والهزيمة أمام ليدز يونايتد بثلاثة أهداف في الجولة الثالثة من البريميرليج .

وعلى الجانب الآخر، يحاول الإيرلندي بيرندان رودجرز في تصحيح الأوضاع والخروج من كبوة الهزائم المتكررة، وذلك بعد ثلاث جولات فقط من الدوري الإنجليزي، حيث يرغب في الفوز علي تشيلسي حتى يعود للمنافسة على التواجد ضمن الكبار.

بريندان رودجرز يدعم فرانك لامبارد لتحقيق النجاح مع تشيلسي رغم البداية  الصعبة | اندبندنت عربية

ويحتل ليستر سيتي المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة، وذلك بعد التعادل الإيجابي أمام بيرنتفورد بهدفين لكل فريق في الجولة الأولى، بينما خسر في الجولة الثانية من نادي أرسنال بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، والهزيمة في الجولة الثالثة من فريق ساوثهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من البريميرلج .

اقرأ أيضًا: فيوتشر يخطف صفقتين من العيار الثقيل وينهي صراع الأهلي والزمالك