الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:45 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أداء الشياطين الحمر كلمة السر.. قمة مانشستر يوناتيد وليفربول مهددة بالإلغاء

جماهير مانشستر يونايتد
جماهير مانشستر يونايتد

تسود حالة من القلق والخوف لدى رابطة أندية الدوري الإنجليزي، قبل المباراة المرتقبة بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول، بسبب أعمال الشغب بين الجماهير، وذلك ضمن منافسات بطولة البريميرليج.

وتتوقع رابطة أندية الدوري الإنجليزي حدوث أعمال شغب بسبب جماهير مانشستر يونايتد، بسبب سوء النتائج والهزيمة في أخر جولتين، رغم عدم مواجهتهم للفرق الكبرى في البريميرليج.

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول مهددة بالإلغاء

ونشرت صحيفة "ديلي ستار" أن هناك شكوك كبيرة حول إقامة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في ستاد "أولد ترافورد"، والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

بالصور.. جمهور مانشستر يونايتد يقتحم أولد ترافورد

وقد توعدت جماهير مانشستر يونايتد بإثارة أعمال الشغب، والقيام بمظاهرات خارج ستاد "أولد ترافورد"، وذلك تعبيرا عن حالة الغضب بسبب تراجع النتائج والهزيمة المتكررة منذ سنوات مضت، مطالبة بتدعيم الفريق خلال الفترة الحالية.

ليفربول يطالب بالثلاث نقاط

وأشارت صحيفة "ديلي ستار"، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول بنادي ليفربول يطالب باحتساب الفوز والثلاث نقاط للريدز، بعدما تداولت بعض الأخبار بإلغاء اللقاء أمام نظيره مانشستر يونايتد.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة لها في الدوري  الإنجليزي | أهلي أونلاين

وقد حدث ذلك في الموسم الماضي، بعدما اقتحم أحد مشجعي الشياطين الحُمر ملعب المباراة، قبل إنطلاق صافرة البداية، حيث كانت محاولة لإثارة الغضب لإدارة مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا: تين هاج يريد ”مقاتلين” في ”أولدترافورد”.. وإدارة يونايتد تستجيب